ابو عمار


هنية يزور بعثة منتخب فلسطين بالدوحة

  • منذ يومين
حجم الخط

هنية يزور بعثة منتخب فلسطين بالدوحة

غزة-أطلس سبورت

زار الأستاذ عبدالسلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الذي يقيم معسكراً تدريبياً بالدوحة، استعداداً لمشاركته التاريخية في كأس آسيا ٢٠١٩ مطلع يناير المقبل بالإمارات.

واطمأن هنية على أحوال المنتخب، وعلى سير برنامج المعسكر التدريبي الخاص بإتمام جهوزية المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الآسيوية، تأكيداً على ضرورة تمثيل فلسطين بأبهى صورة، وأن تكون المشاركة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وطالب هنية اللاعبين ببذل كل ما يمكن بذله من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية التي تقف سنداً خلف منتخبهم بكل الأوقات، مشيرًا إلى أن الرياضيين سيواصلون دعمهم للمنتخب من خلال حملة #كلنا_الفدائي الى آسيا التي أطلقتها مؤسسة أمواج الرياضية ولاقت صدى واسع وكبير في الوسط الرياضي، متمنياً لهم كل السداد والتوفيق.

وأرسل هنية تحاياه الكبيرة لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب مهنئاً إياه بسلامته بعد إجرائه عملية المنظار.

فيما شكر قائد المنتخب عبداللطيف البهداري هنية على مجهوداته الكبيرة في دعم المنتخب الفلسطيني من خلال حملة #كلنا_الفدائي الى آسيا التي أطلقها هنية مساندةً للمنتخب.

وأكد البهداري بأن المنتخب سيكون عند حسن ظن جمهوره، وأن اللاعبين سيعملوا كل ما بوسعهم لرسم السعادة على شفاه شعبنا الفلسطيني.

من جانبه رحب المدير الفني للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي بهنية مؤكداً أن المنتخب الفدائي سيكون بالموعد وعند حسن ظن الجماهير.

وأكد ولد علي أن منتخب فلسطين يمثل كل الشعب الفلسطيني لذلك لابد من رسم السعادة على أبناء هذا الشعب العظيم، مقدماً شكره لهنية على مساندته ودعمه للمنتخب الفلسطيني.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات