ابو عمار


بالتعاون مع نادي الوفاق.. الإغاثة الطبية الفلسطينية تنظم ورشة ثقافيةبعنوان “الإدمان وصحة الشباب

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية بالتعاون مع نادي الوفاق الرياضي ندوة ثقافية, ضمن ورش العمل لمبادرة “شبابك بصحتك”, تحت عنوان “الإدمان وصحة الشباب”, وذلك يوم الثلاثاء بمشاركة ما يقارب 55 شخص من منتسبي وأبناء النادي و حي الشعف.
بحضور كوادر ابناء النادي وقدامى اللاعبين , ومصطفى زيارة منسق المبادرة بجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية والمدرب احمد الراعي, ونزار أبو عمرو, ومحمود الداعور.
وتناولت الورشة مخاطر المخدرات على الأفراد والمجتمع وكيفية التخلص من تعاطيها ومحاولات الحد من هذه الآفة الاجتماعية الخطيرة.

وحثت الورشة إلى ضرورة نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق بوصفها المعيار الحقيقي لرقى الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة,

كما تناولت الندوة طرق العناية بصحة الشباب وإشغال أوقات فراغهم بأنشطة تفيدهم وتفيد المجتمع. وعبر المشاركين في الورشه عن سعادته بنجاحها مشيداً بجهود جمعية الإغاثة الطبية وحرصها على المجتمع وسلامته من الآفات الخطيرة ولاسيما المخدرات التي تغذو المجتمعات التي تعاني من الفقر, مطالباً بتوسيع رقعة مثل هذه الندوات وورش العمل وإضفائها بالطابع الرياضي من خلال التعاون مع الأندية والمراكز .

وفي نهاية الورشة شكر الاخوة في الاغاثه الاخوة في نادي الوفاق الرياضي على حسن الضيافة والاستقبال وعلى توفير كافه المستلزمات من اجل انجاح الورشة .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات