شباب البريج  يتفوق على خدمات خان يونس بدوري السلة

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

حقق فريق شباب البريج فوزاً مثيراً على فريق خدمات خان يونس بنتيجة 86/69 في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة السلة بالمحافظات الجنوبية والتي أقيمت يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

وانطلقت المباراة في الربع الأول مثيرة بين الفريقين والتي شهدت سيطرة نسبية للاعبي البريج بقيادة نحمه خالد الصعيدي، في ظل محاولات فريق الخدمات لتبادل الهجمات وتسجيل النقاط، ليحسم الشباب النتيجة لصالحه بـ 18/13.

سيطرة البريج النسبية تواصل في الربع الثاني في ظل تألق نجومه في تسجيل النقاط من خلال اختراق دفاعات خان يونس واستغلال الرميات الثلاثية، في المقابل حافظ أبناء الخدمات على توازنهم للإبقاء على فارق النقاط الذي انتهي لصالح الشباب بـ 24/17.

التحسن الملحوظ لأبناء خان يونس في الربع الثاني ترجمه اللاعبين بالسيطرة على مجريات الربع الثالث من حيث التنظيم الدفاعي والهجومي واستغلال الكرات التي أتيحت للاعبين من تحت السلة  وتألق نجمه محمد أبو حطب بتسجيل الرميات الثلاثية ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 23/15.

استعاد البريج توازنه في الربع الرابع الذي شهد تألق البديل باسل النباهين بعد مشاركته لإصابة زميله خالد الصعيدي في نهاية الربع الثالث، فيما أضاف زميله ضياء الشريف الكثير ليحسم الشباب النتيجة لصالحه بـ 29/16.

أداء اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الدولي سائد حميد ، الدولي سعيد ضيا زاده، نضال قفه، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي  24 تامر قشطة.