وزارة الموارد البشرية توضح موعد صرف حساب المواطن دفعة نوفمبر 2025

وزارة الموارد البشرية توضح موعد صرف حساب المواطن دفعة نوفمبر 2025

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن موعد صرف حساب المواطن دفعة نوفمبر، حيث يعتبر حساب المواطن من أهم البرامج التي تقدم دعم مالي شهرياً لبعض المستفيدين من الفئات الأكثر احتياجا، ولذلك فهي تلتزم بصرف الدعم في موعد ثابت من كل شهر لنتعرف في هذا المقال على التفاصيل.

موعد صرف حساب المواطن دفعة نوفمبر

تداول رواد التواصل الاجتماعي بعض الأخبار بخصوص تبكير موعد صرف دفعة حساب المواطن 96 في شهر نوفمبر 2025، ولكن أكدت الوزارة وإدارة البرنامج أن لا نية لتبكير الموعد وخاصة في عدم وجود أي إجازة رسمية، على أن يتم صرف الرواتب في حسابات المستفيدين  في يوم الأثنين 10 من شهر نوفمبر، حيث أن هذا الموعد الرسمي الذي يصرف به الدعم كل شهر ماعدا في بعض الحالات الاستثنائية التي يتم تبكير الصرف في الإجازة أو الاعياد الرسمية التي قد تصادف يوم 10 من كل شهر ميلادي، مؤكدة وزارة الموارد البشرية اهتمامها الشديد بصرف الدعم في موعد ثابت لا يتم تغييره لمساعدة المستفيدين من توفير التزاماتهم الشهرية بسهولة.

خطوات الاستعلام عن دفعة حساب المواطن شهر نوفمبر

قد يرغب الكثير من المواطنين المستفيدين من حساب المواطن في معرفة الإجراءات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نزول الدعم الخاص بالبرنامج في الموعد الثابت كل شهر، على أن يتم التأكد باستخدام البيانات الشخصية الخاصة بك لنتعرف على التفاصيل في الآتي:

  • تسجيل الدخول على موقع حساب المواطن.
  • ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية.
  • فتح القائمة الرئيسية.
  • اختيار الدفعات.
  • الضغط على رقم الدفعة 96.
  • النقر على استعلام.
  • ليقوم الموقع بعرض كل ما يخص المبلغ المستحق للدعم.
  • لا يفضل مشاركة بياناتك الشخصية مع أي شخص آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *