4 أهداف تفصل صلاح عن كسر الرقم  القياسي

محمد صلاح
  • منذ شهرين
حجم الخط

متابعة : سهى الحمراوي

قال مهاجم ليفربول  محمد صلاح  البالغ من العمر 25 عاما  أنه يأمل  فى البقاء فى صدارة قائمة  هدافي الدوري الانجليزى  الممتاز لكرة القدم  للفوز بجائزة  الحذاء  الذهبي

وسجل  صلاح  30 هدفا  فى 32 مباراة بالدوري في موسمه الأول مع ليفربول ليصل إجمالي أهدافه بكل المسابقات إلى 40 في 45 مباراة ، حيث يتقدم  صلاح بفارق 4 أهداف على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير قبل أربع مباريات على نهاية الموسم.

وأوضح صلاح لشبكة سكاي سبورتس أن اللاعبين  يحاولون مساعدته  فى تسجيل الاهداف  لعلمهم   فى رغبته بالمنافسة  على الحذاء  الذهبي. لافتا أنه يرحب بالجوائز الفردية  بإعتبارها  تساعد الفريق  فى الحصول على النقاط ، ومساعدة ليفربول على تحقيق الاهداف هى الأهم.

وقد يحطم صلاح أيضا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في الدوري في موسم مؤلف من 38 مباراة وهو 31 هدفا، وربما حتى تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم مؤلف من 42 مباراة والبالغ 34 هدفا.

واستفاد ليفربول من تألق صلاح ويسعى النادي لإنهاء الموسم في المركز الثاني في الدوري وينافس أيضا على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعته القرعة ضد روما في الدور قبل النهائي.

وأكد  المهاجم المصري انه يرغب  في تحطيم الرقم القياسي للدوري الممتاز، موضحا   انه لا يتبقى سوى أربع مباريات وأربعة أهداف.

ويحل ليفربول ضيفا على ويست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب يوم السبت قبل أن يستضيف روما في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال باستاد أنفيلد يوم الثلاثاء