دولي

من هو المنتخب الكبير الذى سيكون خارج المونديال من الدور الاول؟

بعد انتهاء الجولة الاولى من ​مونديال روسيا 2018​ خمس منتخبات من كبار العالم والمرشحين للفوز ب​اللقب​ العالمي لم يحرزوا الفوز وهذا ما جعلهم في خطر الخروج المبكر من ​الدور الاول​ وعدم التاهل ومتابعة المشوار في العرس العالمي . ف​المونديال​ الذي يلعب فيه 32 منتخب دائما ما يخسر احد الكبار في اولى الادوار والامثلة كثيرة . فمن ​فرنسا​ 2002 الى ​ايطاليا​ 2010 و​اسبانيا​ 2014 كلها امثلة حديثة ومنطقية . وفي هذا التقرير لصحيفة ​ليكيب الفرنسية​ سوف نتعرف على المنتخبات التي لم تفز في الجولة الاولى ونسب تاهلها او خروجها من المنافسة وفيما يلي ترجمته .

وقال التقرير انه اذا استمر مسلسل الخروج المبكر لاحد الكبار فان احد من المنتخبات الخمس التي لم تفز في الجولة الاولى وهي ​البرتغال​ ( فازت في الجولة الثانية على ​المغرب​ 1 – 0 ) اسبانيا ( تواجه ​ايران​ ) ​المانيا​ حاملة اللقب ( تواجه ​السويد​ ) ​الارجنتين​ ( تواجه ​كرواتيا​ ) و​البرازيل​ ( تواجه ​كوستاريكا​ ) سيكون خارج المونديال في 28 ​حزيران​ المقبل موعد انتهاء الدور الاول من المونديال .

1 – الارجنتين : بالرغم من حلولها في وصافة المونديال الماضي الا ان تعادل رفاق ميسي مع ايسلندا في الجولة الاولى جعلها في موقع خطر بعد فوز كرواتيا على ​نيجيريا​ وسوف تتواجه مع التانغو في قادم المواعيد . وفي لقاء الارجنتين وكرواتيا سيكون لدى رجال المدرب سامبولي حلا واحدا لا ثاني له وهو الفوز لكي يصبح مصيرها بيدها وغير هذه النتيجة فستكون الارجنتين في خطر كبير لخروج مدوي من البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى