يطا يغادر الاحتراف الجزئي للثانية في ختام الدوري

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

ودع فريق شباب يطا دوري الاحتراف الجزئي وهبط للدرجة الثانية، رغم انتصاره على سلوان بخماسية دون رد، ليرافقه مع بيت أمر للثانية، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من عمر مسابقة الدوري.

ولم يستفد يطا من فوزه الكبير على سلوان بخماسية دون رد، بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة وظل بالمركز العاشر وبفارق نقطة عن اقرب فريقين له، فيما رافقه سلوان بالمركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

كما حقق إسلامي قلقيلية الانتصار على المتصدر شباب الأمعري برباعية لثلاثة أهداف، ليضمن تواجده بين الفرق برصيد 30 نقطة بالمركز التاسع وخلف القوات وجنين، بينما تأهل الأمعري متصدرا برصيد 48 نقطة.

فيما حقق القوات الفلسطينية الفوز على هلال أريحا بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثامن، بينما هبط الهلال للمركز التاسع عند 29 نقطة.

هذا وسحق جنين فريق بيت أمر بسباعية مقابل أربعة أهداف، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة وقفز للمركز السادس، وظل أمر أخيرا عند 7 نقاط.

وفي آخر اللقاءات، حقق طوباس الفوز على العبيدية بهدفين نظيفين، ليضمن تواجده رافعا رصيده إلى 31 نقطة بالمركز الخامس، بينما توقف العبيدية عند 33 نقطة بمركزه الرابع.

جدول الترتيب