ابو عمار


ويليان الغزي يطمح بتجربة اللعب في نادي جيد !

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

وُلد على حب الكرة.. عشقها وتعلم أصولها وأظهر تميزه في أكثر من مركز.. واستطاع خلال الموسم الحالي أن يصنف كأفضل صانع العاب في الدرجة الثالثة بمعدل 7 تمريرات حاسمة..

يشعر أن باستطاعته تقديم الأفضل والوصول الى اعلى درجات النجاح، لكنه ينتظر تجربة نادي جيد يساعده في فرض تألقه بين أرجائه..

النجم “محمد المنسي” 22 عام جناح شمال ويمين وصانع العاب في نادي الترابط سابقاً.

بدأ المنسي اللعب في سن الـ8 سنوات بفريق المدرسة، وبدأ يشارك في المباريات والبطولات، وبعمر 11 عام انضم لنادي الترابط للناشئين واستمر معه حتى عام 2011، وبعمر 15 عاما تم تصعيده الى الفريق الثاني.

لعب المنسي اول مباراة رسمية بالفريق وكانت بطولة الشباب مع نادي الترابط وبعدها تم استدعائه لمنتخب الناشئين تحت قيادة الكابتن زياد الكرد، واستطاع ان يظهر تألقه ليتم تصعيده الى الفريق الأول.

بعام 2014 استطاع المنسي ان يحقق انجاز في ناديه الام الترابط بصعوده الى الدرجة الثانية بفضل هدفين احرزهم المنسي خلال المباراة الفاصلة امام المصدر.

في موسم عام 2015 انتقل المنسي للعب ضمن صفوف نادي اهلي النصيرات في الدرجة الاولى واعتبر من الركائز الاساسية في الفريق، ولكنه لم يكمل الموسم بسبب تعرضه لاصابة في الكاحل ابعدته خمسة أشهر عن الكرة.

عام2016 لعب المنسي في نادي المصدر ولكن أصيب مرة أخرى إصابة اوقفته مؤقتا عن اللعب.

خلال الموسم الماضي عاد المنسي مرة أخرى للعب مرة اهرى ضمن صفوف ناديه الام نادي الترابط، وصنف في هذا الموسم كأفضل صانع العاب في الدرجة الثالثة بفرعيها بمعدل 7 تمريرات حاسمة.

حصل المنسي على العديد من الالقاب خلال مسيرته الرياضية منها الغزال وويليان تشبها باللاعب البرازيلي.

واللاعب ويليان بورجس دا سيلفا (ولد في 9 أغسطس 1988)، معروف بـويليان، هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب حالياً كـمتوسط ميدان هجومي أو جناح مع نادي تشيلسي. ولد في البرازيل.

يأمل المنسي تجربة اللعب ضمن صفوف نادي شباب رفح او نادي غزة الرياضي، ويطمح ان يلتحق باللعب مع المنتخب الوطني وثمتيله في المحافل الدولية والعربية.

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات