ابو عمار


هنية و UNDP يطلقون شارة البدء لافتتاح المشاريع الرياضية الكبرى

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

بحضور كوكبة من الرياضيين
هنية و UNDP يطلقون شارة البدء لافتتاح المشاريع الرياضية الكبرى
غزة – كتب إيهاب أبو الخير
قام وفد رياضي رفيع المستوى يتقدمهم السيد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكوكبة من نجوم الرياضة الفلسطينية بزيارة مقر برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP صباح الاثنين في مدينة غزة تقديراً لدورهم المميز في دعم المشاريع الرياضية وايذاناً لافتتاح المشاريع الرياضية الكبرى.
وكان في استقبال الوفد المهندس منير منه مسئول العلاقات الخارجية في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، وم ايمان الحسيني القائم بأعمال مدير برنامج الأمم المتحدة الانمائي وفريق العمل في UNDP
ونقل هنية تحيات الأسرة الرياضية والاعلامية لما يُبذل ويُقدم من دعم للرياضة الفلسطينية، مشيدا بالدور الكبير للمملكة العربية السعودية في دعم وتطوير القطاعات المختلفة الصحية، والدراسية، والرياضية منها في فلسطين.
وثمن هنية دور UNDP في الاهتمام بالمشاريع الرياضية، والبنية التحتية من خلال دعم وتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية الرياضية، متمنياً استمرار الدعم للحاجة الماسة للقطاع الرياضي بوجود ملاعب ومنشآت رياضية.
بدوره أعرب المهندس منير المنه عن سعادته بهذه اللفتة والتكريم، مشيداُ بدور عبد السلام هنية المميز من خلال تواصله المستمر لتوفير الدعم للرياضة الفلسطينية.
وأبدى سعادته بالتطور والتقدم الملموس في الملاعب الرياضية والتي تسهم في استيعاب الشباب والأندية الرياضية، مستذكراً مشواره الرياضي في نادي غزة الرياضي رفقة الكابتن ناجي عجور، وغسان البلعاوي، و رزق خيرة، وخبرة إسماعي المصري ونجوم الزمن الجميل.
وقال منه: جمعتني الصدفة بعبد السلام هنية في العام 2015 ولكنها كانت الصدفة الجميلة بإعادة التواصل مع الأسرة الرياضية التي يعتز بها على حد قوله .
بدورها أشادت م. إيمان الحسيني بالدور المميز للسيد عبد السلام هنية بتذليل كافة العقبات لانجاح كافة المشاريع الرياضية، معتبرة ذلك بالعامل الايجابي في انجاح المشاريع الرياضية في فطاع غزة.
من جانبه قدم الكابتن القدير اسماعيل المصري ” أبو السباع” شكر الأسرة الرياضية لمؤسسة UNDP على الدعم والتميز للمشاريع الرياضية، منوهاً للتاريخ الرياضي الفلسطيني، وهو ما يتطلب الاهتمام بموجود ملاعب رياضية بحجم الانجازات الفلسطينية.
وانطلقت الاشارة في ملعب اليرموك بحضور الفرق الكشفية ونخبة الرياضيين وسط جدارية كبيرة التي حملت صورك الملك، وكلمات الشكر للملكة السعودية ملكاً وحكومة وشعباً.
وتم عرض فيديو من إعداد فريق العمل بأمواج يلخص مسيرة البناء والتعمير للملاعب الرياضية الخمسة بدعم من الصندوق السعودي للتنمية.
وفي ختام اللقاء قدم هنية الدروع التكريمية لفريق العمل في UNDP تقديراً لدورهم المميز في تطوير البنية التحتية الرياضية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات