هدف مذهل لستوريدج ينقذ ليفربول من الهزيمة أمام تشيلسي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

اقتسم فريقا ليفربول ومانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما أفلت ليفربول من الهزيمة أمام مضيفه تشيلسي وتعادل معه 1-1

في الوقت الذي فاز فيه مانشستر سيتي حامل اللقب على ضيفه برايتون 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وضاعف وست هام معاناة مانشستر يونايتد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وتغلب عليه 3-1.

وفي باقي المباريات فاز توتنهام على مضيفه هيديرسفيلد 2-0 وارسنال على ضيفه واتفورد 2-0 وإيفرتون على ضيفه فولهام 3-0 وليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-0 وولفرهامبتون على ساوثهامبتون 2-0.

وعلى ملعب ستامفوردج بريدج تقدم تشيلسي بهدف سجله البلجيكي الدولي ادين هازارد في الدقيقة 25 ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة خطف دانييل ستوريدج هدف التعادل القاتل لليفربول.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة ليقتسم الصدارة مع سيتي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط بينما توقف رصيد تشيلسي عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وأهدر تشيلسي فرصة تحقيق الفوز الثاني على ليفربول في غضون ثلاثة أيام بعد أن فاز عليه 2 /1 على ملعب انفيلد يوم الأربعاء الماضي في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتكررت أسوأ بداية لمانشستر يونايتد في تاريخ مشاركاته بالدوري الممتاز، حيث حصد عشر نقاط فقط خلال أول سبع مراحل، وهو ما شهده موسم 2013 / 2014 ولكن كان بفارق أهداف أفضل حينها تحت قيادة المدير الفني ديفيد مويس، الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم نفسه.

ورفع وست هام رصيده بذلك إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند عشر نقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات