أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتسلايدر

هتافات المشاركين برزت بقوة والعلم الفلسطيني يتصدر طابور الافتتاح اتحاد الجمباز الفلسطيني يشارك في البطولة العربية للجمباز الفني بالجزائر الشقيقة

غزة-إعلام اتحاد الجمباز

أثبت الاتحاد الفلسطيني للجمباز حضوره في أول مشاركة له في بطولة عربية خلال الفترة الاولمبية الحالية وهي البطولة الثالثة للجمباز الفني بجمهورية الجزائر الشقيقة.

واكد الاتحاد أنه عمل بجد واجتهاد من اجل تحقق الحلم، وبأن تكون فلسطين حاضرة بقوة في جميع المشاركات العربية والدولية، ورفع العلم الفلسطيني وإثبات رسالتنا السامية باننا شعب يحب الحياة، ويعشق الوطن ويسعى ان يبقى العلم الفلسطيني خفاقا في جميع المحافل.

وتابع ان الأشقاء الجزائريين والعرب احتفوا بوفد فلسطين ووجودها في البطولة، وهو ما شاهدناه في البطولة من هتافات المشاركين والحضور حين ترأس العلم الفلسطيني طابور الافتتاحية الخاصة بالبطولة.

واكد الاتحاد أن أبطال فلسطين هم خير من يمثل الوطن ويرفع العلم الفلسطيني في المحافل العربية والدولية.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت مساء الأحد بالقاعة المتخصصة بالمركب الأولمبي “ميلود هدفي” بوهران منافسات البطولة العربية للجمباز الفني بمشاركة 82 لاعبا يمثلون سبعة بلدان في فئات الناشئين والشباب والكبار، وتقام بمشاركة سبعة منتخبات هي: مصر وقطر واليمن والكويت والأردن وفلسطين والجزائر.

وأشرف على مراسم افتتاح التظاهرة الرياضية التي تحتضنها وهران السعيد سعيود الذي أعلن عن افتتاح البطولة، ورئيس الاتحاد العربي للجمباز” فهد صولة” ورئيس الاتحادية الجزائرية لهذه الرياضة سفيان زاهي.

ودعا رئيس الاتحاد العربي للجمباز الكويتي فهد صولة في كلمة ألقاها بالمناسبة الرياضيين إلى بذل مجهودهم في هذه البطولة لرفع مستوى رياضة الجمباز من أجل تحقيق نتائج في المحافل القارية والعالمية وتمثيل الرياضة العربية.

كما ثمن ما وفرته السلطات الجزائرية من إمكانيات لتنظيم البطولة لا سيما القاعة المتخصصة التابعة للمركب الأولمبي “ميلود هدفي” التي تحتضن المنافسات ؛مشيداً أيضا بالنجاح الذي عرفته “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” التي أقيمت بوهران. وعقب مراسم افتتاح هذه التظاهرة انطلقت منافسات الفردي العام في أربعة أجهزة وحسب الفرق؛ حيث أسفرت عن تتويج مصر باللقب لفئات الشباب والكبار للإناث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى