منوعـات

هاتف Nothing Phone 1 قادم لتحدي Apple وSamsung – وصفة



تم تأكيد The Nothing Phone (1) ، وتأمل هذه الشركة الناشئة في إنشاء شيء مختلف حقًا. لقد مرت بضع سنوات منذ أن انضمت شركة جديدة إلى سباق الهواتف الذكية ، ولكن العلامة التجارية التي أعطتنا Nothing Ear (1) تعد بشيء ثوري ، لا شيء بالتأكيد لديه المصداقية للقيام بذلك ، منذ أن ساعد مؤسسها ، Carl Pei ، في البدء العلامة التجارية الناجحة للهواتف OnePlus. ولكن نظرًا لأن OnePlus الآن بعيدًا عن مهمته الأصلية المتمثلة في أعلى المواصفات مقابل أقل من ذلك ، فربما نكون على وشك رؤية Nothing Phone 1 الذي يشغل هذا المكان الشاغر الآن في السوق، وهو كما يُقال سيضرب في الفئة الفلاجشيب، تابعوا معنا لنتعرف عليه.
من حيث المواصفات:

لا نعرف حتى الآن مواصفات Nothing Phone (1) ، لكن بشكل كبير يشير هذا إلى أننا سنرى شريحة Snapdragon ، ربما تكون Snapdragon 8 Gen1.

يعد Nothing Phone (1) أيضًا “بأداء سريع وسلس” من خلال توفير قوة المعالجة المثلى وذاكرة الوصول العشوائي التي يحتاجها المستخدمون للتطبيق الدقيق الذي يستخدمونه. وسيتم تشغيل التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا بشكل أسرع ، لذلك يجب أن يتعلم الهاتف (1) من استخدامك.

من خلال وجود ما يبدو أنه شاشة تعمل دائمًا في لقطات الشاشة أعلاه ، سيحتاج الهاتف إلى شاشة OLED لإنجاز هذا العمل. نأمل أن يعني ذلك أيضًا معدل تحديث مرتفعًا يتماشى مع معيار 120 هرتز الشائع في هواتف Android الأكثر تكلفة.

وفقًا لـ TechDroider ، سيحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة بدقة 2400 × 1080.

نظام تشغيل Nothing OS:

يعتبر نظام Nothing OS هو نظام مبني على الأندرويد وليس نظام تشغيل منفرد مثل IOS أو Android.

نحن نعرف المزيد عن مظهر واجهة الهاتف. تُظهر لقطات الشاشة التي رأيناها حتى الآن شاشة تعمل دائمًا ، وأيقونات تطبيقات مستديرة ، وبعض عناصر واجهة مستخدم Nothing المخصصة ولغة تصميم الشركة بالأبيض والأسود.

لا شيء يقول أن Nothing OS هو أفضل نظام Android مع “لغة التصميم المميزة”. يبدو أن هناك 40٪ أقل مثبتًا مسبقًا وقريبًا من تجربة Android للأوراق المالية.

من خلال توحيد الرسومات بين الشاشات المختلفة ، لا شيء يقول أن استخدام Nothing Phone (1) سيبدو سلسًا. على سبيل المثال ، تكون الساعة النقطية التي تظهر على الشاشة التي تعمل دائمًا في نفس الموضع عندما تقوم بإلغاء قفل الجهاز.

لا شيء يضاهي لغته المرئية الفريدة بخطوط وألوان وعناصر رسومية مصممة حسب الطلب. على سبيل المثال ، تستخدم أداة الطقس نفس خط المصفوفة النقطية مثل شعار الشركة ، والذي يتميز بالرسوم المتحركة.

لا تتمتع تطبيقات أي شيء بأجواء رجعية ومرحة ، مثل تطبيق مسجل الصوت. هناك عجلة شريط تناظرية يمكنك معالجتها للإرجاع والتقديم السريع.

لتذوق هاتف Nothing Phone (1) ، لم يقم أي شيء بإصدار مشغل يمكنك تجربته على الهواتف الأخرى. بعد الاطلاع على معاينة المشغل ، نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء ما رأيناه ، وهو يضيف إلى التصور القائل بأن الهاتف لا شيء أكثر من الجوهر.

فيما يتعلق بالتحديثات ، يمكنك توقع 3 سنوات من تحديثات نظام التشغيل و 4 سنوات من التحديثات الأمنية.

تقلص عالم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على مدار السنوات القليلة الماضية حيث لم تعد LG و HTC وشركات أخرى في هذا المزيج. ويمكن القول إن هيمنة Samsung أصبحت مملة لأولئك الذين يبحثون عن شيء مثير ومختلف حقًا. نأمل أن يحدث Nothing Phone (1) ضجة كبيرة ، ولكن هذه العلامة التجارية الناشئة لديها الكثير لتثبت في سوق شديدة التنافسية.
هذا هو كل مالدينا حول الهاتف الغريب من الشركة الأغرب Nothing Phone 1، تابعونا على موقعي قاعة الموبايلات وبوابة الموبايلات ليصلكم كل جديد حول الهواتف المحمولة والتكنولوجيا.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى