ابو عمار


“نيمار”يغازل الاندية الانجليزية

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

استعرض صحيفة الآس  الاسبانية وضعية الأندية الإنكليزية الست الكبرى، والتي قد تنجح في ضم لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ ​نيمار​ دا سيلفا  في المستقبل.

​مانشستر سيتي​

النادي الأقدر من الناحية المالية على ضم نيمار، هذا من جهة، ومن جهة أخرى فالفريق يحتاج فنيًا إلى لاعب من عينة البرازيلي، في ظل وجود لاعب واحد فقط في الناحية الهجومية اليسرى، وهو الألماني ليروي ساني.مانشستر سيتي حاليًا لا يبدو في حاجة إلى أي إضافات من الناحية الفنية، فالفريق يمر بحالة مثالية في منافسات بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، ولم يخسر أي مباراة منذ بداية الموسم.

 

مانشستر يونايتد

لن يواجه نيمار أي صعوبة في أن يصبح النجم الأول في مانشستر يونايتد، بسبب الأزمات المتلاحقة التي تنشب بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، والفرنسي بول بوجبا لاعب الوسط، والنجم الأول للفريق حاليًا. مانشستر يونايتد من الناحية المادية لن يواجه أي نوع من الصعوبة في ضم نيمار، حيث يعد النادي الأعلى دخلًا في ​كرة القدم الإنكليزية​، كما أنه معتاد على دفع مبالغ عالية للتعاقد مع لاعبين.

​تشيلسي​

قد يمتلك تشيلسي فرصة كبيرة في ضم نيمار، لكن سياسة النادي في الآونة الأخيرة بعدم دفع مبالغ مالية طائلة للتعاقد مع النجوم قد تمنع إتمام الصفقة. وقد يستعمل تشيلسي الأموال التي سيحصل عليها في حالة بيع هازارد إلى ريال مدريد، من أجل تمويل انتقال نيمار إلى لندن.

 

 

 

​توتنهام هوتسبير​

أصبح توتنهام في السنوات الأخيرة رقمًا صعبًا للغاية في كرة القدم الإنكليزية، الا ان  فكرة انتقال نيمار إلى توتنهام تعد مستبعدة لسببين يتعلقان الأمور المادية، الأول أن النادي اللندني لا يدفع مبالغ كبيرة في التعاقد مع لاعبين، ويفضل شراء لاعبين واعدين، والثاني سيكون الراتب العالي الذي يحصل عليه الدولي البرازيلي، وهو ما يتخطى سقف الراوتب.

​ليفربول​

ليفربول، ورغم أنه أحد أهم الأندية في كرة القدم الإنكليزية، إلا أن «الريدز» لا يعد من الأندية التي تنفق مبالغ طائلة للتعاقد مع لاعبين.

 

​آرسنال​

الرفض القاطع قد يكون هو المسيطر على فكرة انتقال نيمار إلى آرسنال، خاصة في ظل تواجد الإسباني ​أوناي إيمري​ على رأس القيادة الفنية في ملعب «الإمارات»، والذي أشرف على تدريب نيمار في موسمه الأول في نادي باريس سان جيرمان.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات