نظمها اتحاد الرياضة للجميع: الفهود يطا يتوج باللقب والتراس خليلي وصيفا لبطولة ريف الجنوب للفرق الشعبية

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

 

الخليل / الناطق الاعلامي احمد البرهم – توج فريق الفهود يطا بطلاً لبطولة ريف الجنوب للفرق الشعبية والتي نظمها واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وذلك ضمن اجندة الاتحاد للموسم الحالي، وحل فريق التراس خليلي وصيفاً، وجاء فريق ريف دور ثالثاً جرت فعاليات هذه البطولة على ملعب جمعية الشبان المسلمين في الخليل بمشاركة (13) فريقاً هي: خاراس، نوبا، بيت امر، الفهود يطا، الفوار،الريحية، سكا، المجد، التراس خليلي، عائلة العويوي، الصرة، اتحاد ريف دورا، الشهيدة رزان النجار.

وزعت الفرق المشاركة الى اربعة مجموعات، تأهل عن المجموعة الأولى فريقا الفهود يطا وريف دورا، وتأهل عن المجموعة الثانية فريقا بيت امر والشهيدة رزان النجار، وتأهل عن المجموعة الثالثة فريقا خاراس والريحية، وعن المجموهة الرابعة تأهل فريقا سكا والتراس خليلي.

في الدور الثاني فاز فريق الفهود يطا على فريق الريحية 1/ صفر

فوز فريق سكا على فريق بيت امر 2/ صفر

فوز فريق اتحاد ريف دورا على فريق خاراس 2/ صفر

فوز فريق التراس خليلي على فريق الشهيدة رزان النجار ( الحدب )1/ صفر.

وفي الدور قبل النهائي فاز فريق الفهود يطا ادارياً على فريق سكا 3/ صفر

وفاز فريق التراس خليلي على فريق تفاهم ريف دورا 1/ صفر.

وفي المباراة النهائية التي شهدت الاثارة والندية وبعد التعادل الايجابي 2/2 احتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الفهود يطا ليتوج باللقب على حساب فريق التراس خليلي.

نال جائزة افضل لاعب في البطولة النجم رامي مسالمة من فريق الفهود يطا، ونال جائزة افضل حارس اسلام زغير من فريق التراس خليلي.

اشرف على البطولة غسان قطيط مسئول اللجنة الفنية في اتحاد الرياضة للجميع، والحكام شفيق اخليل، كمال شريتح، محمود النجار، اسماعيل ابو عوض. يذكر ان عدد من نجوم دوري المحترفين والاحتراف الجزئي وباقي الدرجات شاركو في البطولة.