نادي شباب عابود يفتتح اكاديميته طلائع فلسطين بالكرة الطائرة باشراف عصفور

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

رام الله –

افتتح نادي شباب عابود أكاديمية طلائع فلسطين لكرة الطائرة بدعم وتمويل من بنك الإسكان للتجارة والتمويل وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة. وقام المدير الإقليمي لبنك الاسكان محمد البرغوثي ابو إبراهيم بقص شريط الافتتاح؛ قائلا في كلمة ألقاها أن بنك الإسكان يسعى للريادة في مجال الخدمة المجتمعية من خلال افتتاح هذه الأكاديمية ومن خلال نشاطاته على مستوى الوطن. وعبر البرغوثي عن أمنياته بالنجاح للأكاديمية في النهوض بكرة الطائرة وقطاع الشباب.

من جهته؛ رئيس نادي شباب عابود زيد البرغوثي رحب بالضيوف ؛ شاكرا لبنك الاسكان دعمهم ورعايتهم الأكاديمية؛ معبرا عن أهميتها في استمرارية ثقافة رياضة الطائرة ورفع اسم فلسطين في هذا المجال.

وأضاف البرغوثي أن بنك الإسكان يثبت بشكل دائم أنه رائد وجزء مهم من المجتمع الذي ينتمي إليه؛ وجزء مهم لإنجاح مؤسسات المجتمع المدني والنهوض بها. وشكر البرغوثي الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة على الجهود التي بذلها في سبيل افتتاح أول أكاديمية للطائرة على مستوى الضفة الغربية.

بدوره؛ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة حمزة راضي ابو جهاد أكد على ضرورة تعميم رياضة الطائرة ورفع اسم فلسطين عاليا بين الدول على مستوى الطائرة. وعبر راضي عن شكره لبنك الإسكان؛ ولنادي عابود لسعيهم أن تعيد الأجيال مجد الطائرة.

و تم استعراض فرقة كشافة عبود و من ثم استعراض اللاعبين المشاركين في الاكاديمية ومن ثم مهرجان لكرة الطائرة المصغرة.

يشار إلى أن هذه الأكاديمية الأولى على مستوى الضفة الغربية؛ وتستهدف فئة الطلائع و يشرف على هذه الاكاديمية المدرب المختص راني عصفور.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات