نادي خدمات دير البلح يُجمد نشاطه السلوى ويقطع علاقاته مع المغازي

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

عقد مجلس إدارة نادي خدمات دير البلح إجتماعا طارئا و هاما مساء أمس الأربعاء في مقر النادي في المحافظة الوسطى للرد على قرارات إتحاد كرة السلة و لجنة الإستئناف التي تم تشكيلها للبث في قضية إنتقال اللاعبين موسى موسى و أحمد النجار و التي فجرت أزمة ما بين خدمات الدير البلح و نادي غزة الرياضي.

و عقب نهاية الإجتماع أعلن عضو مجلس إدارة خدمات دير البلح يوسف سلمان عن القرارات التي أتخذت ردا على قرار لجنة الإستئناف بقيد اللاعبين على كشوفات غزة الرياضي و جائت كالتالي :

قرر مجلس إدارة نادي خدمات دير البلح تجميد نشاطه السلوي للظلم الذي وقع عليه في قضية انتقال اللاعبين موسى موسى و احمد النجار من خدمات المغازي لغزة الرياضي و النادي يمتلك استغناءات رسمية للاعبين و بطاقاتهم الخاصة بالاضافة لسند قبض صادر من ادارة خدمات المغازي مقابل انتقال اللاعبين لخدمات دير البلح .

اعتراض مجلس ادارة خدمات دير البلح على لجنة الاستئناف التي شكلت التي لا تضم شخصيات خبيرة بلوائح كرة السلة مع كل الاحترام  الشخوصهم .

قرر مجلس ادارة نادي خدمات دير البلح قطع العلاقات مع إدارة نادي خدمات المغازي التي لم تحترم الإتفاقيات المعمول بها بين الأندية من خلال منح استغناءات للاعبين هنا و هناك مقابل حصولها على المقابل المادي من هنا و هناك في سقطة ادارية يحاسب عليها القانون .

قطع العلاقات مع ادارة نادي غزة الرياضي لعلمها المسبق بحصول ادارة خدمات دير البلح على استغناءات خاصة بالاعبين بالاضافة لبطاقاتهم الشخصية مستغلا مراهقة ادارة خدمات المغازي الادارية ليحصل على استغناءات اخرى للاعبين .

عتب ادارة خدمات دير البلح على الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لعدم اتخاذه قرارات صارمة بحق ادارة المغازي التي تلاعبت بالاوراق الرسمية مقابل الحصول على الاموال بالاضافة لعدم معاقبته للاعبين الذين تلاعبوا بالاندية حسب مصالحهم و رغباتهم .

عتب ادارة خدمات دير البلح على اللجنة الاولمبية الموقرة التي لم ترد على شكوي النادي في القضية .

و اكد المشرف الرياضي يوسف سلمان على ان ناديه الخاسر الوحيد و اصبح لا يمتلك قوام فريق يشارك في الاستحقاقات المحلية بعد سفر عدد من اللاعبين و رحيا اخرين و هذا ما دفع ادارة النادي للتعاقد مع اللاعبين موسى موسى و احمد النجار ليكون قرار صادم غير قانوني بحرمان خدمات الدير من خدمات اللاعبين و فترة القيد قد انتهت بعد ان اصبح خدمات دير البلح من كبار اللعبة باعتباره من الاربعة الكبار و صعوده لنهائي الكاس اكثر من مرة .