أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتمجتمع رياضيمحلي

ملتقى مدربين غزة يوجة الشكر للنادي الزمالك بعد ختام المعايشة بالزمالك

تحيه اعتزاز ومحبه وتقدير للزمالك العظيم ….
باسمي وباسم كافه اخواني رئيس ومدربي ملتقى مدربي غزة بكره القدم وباسم أبناء فلسطين نبرق للسيد المستشار مرتضى منصور ببرقيه شكر وتقدير وامتنان علي حلاوة الاستقبال والضيافة اولا وثانيا علي ما وجدنا من روح عربيه اصيله من جميع العاملين والمدربين والاخوة الأعضاء ورؤساء القطاعات .
فقد لامسنا خلال تواجدنا في هذه الفتره وأثناء المعايشه مع مدربي قطاع الناشئين كل احترام ومحبه وتقدير ولم يبخل اي مدرب مصري زملكاوي باعطاء اي اجابه او معلومه قد تفيد المدرب الفلسطيني .
كما وأننا إذ نؤكد علي تقديرنا للدور الذي لعبه المستشار مرتضى منصور في أحداث تغيرات واضحة داخل جدران هذا النادي ومنذ استلامه اداره نادي الزمالك .
الشكر أيضا موصول للأخ الكابتن الكبير اسماعيل يوسف رئيس القطاعات والأخ الكابتن حسين عبداللطيف والأخ الكابتن طارق يحيى والأخ الكابتن عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين والكابتن تامر عبدالحميد والكابتن عبدالواحد السيد والكابتن حسين ياسر المحمدي وجميع الأخوة الكباتن المدربين والعاملين في كل الفئات السنيه بنادي الزمالك .
كما نتوجه بشكر خاص لوزير نادي الزمالك كابتن شكري حسن الذي زامل أعضاء البعثه لحظه بلحظه وقام بتوفير كل إمكانيات النادي بتصرف مدربي الملتقى ….
واخيرا الشكر لن ينتهي ابدا لسفير فلسطين وقطاع غزة بنادي الزمالك كابتن مصطفى نجم علي تواصله الدائم مع البعثه وتوفير كافه احتياجاتها .
نتمنى للزمالك كل التوفيق والنجاح في قادم المواعيد ولن ننسى ابدا ما يكنه أبناء هذا النادي العظيم لابناء شعبنا العربي الفلسطيني وقد تجلي لنا ذلك سابقا بزيارتهم العظيمه لغزة ولعبه علي ستاد فلسطين الدولي مع منتخبنا الوطني الفلسطيني……
شكرا وتحيه مره اخري للزمالك العظيم ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى