منوعـات

مراسل بي إن سبورتس: الطائرة لم تتجسس على تدريبات مصر، وأبو جبل جاهز!

نفى مراسل بي إن سبورتس من العاصمة الكاميرونية ياوندي تعرض تدريبات منتخب مصر للتجسس من جانب طائرة «درون»، كما اعتقدت وسائل الإعلام المصرية.

واتخذ المدير الفني لمنتخب مصر «كارلوس كيروش» قرارًا مفاجئًا بإيقاف تدريبات الفريق على أحد الملاعب الفرعية التابعة للملعب الرئيسي للبطولة «اولمبي باول بيا».

وعبر المدرب البرتغالي عن غضبه العارم من ظهور طائرة دون طيار فوق ملعب تدريبات المنتخب المصري، ليتوجه إلى المنسق الإعلامي التابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لإخباره للأمر.

وكشف مراسل بي إن سبورتس «عمرو فهمي» في برنامج هذا المساء الذي يقدمه الإعلامي الليبي مهند الجالي، أن الطائرة لم تستهدف التجسس على خطط منتخب مصر، مشيرًا في نفس الوقت إلى تحسن الحارس الثاني لمنتخب مصر «محمد أبو جبل» واستعداده للمشاركة ضد الكاميرون يوم غد الخميس.

وقال عمرو فهمي «الطائرة الدرون التي حلقت فوق الملعب كانت بهدف استكشاف أي مشكلة أو قصور في التنظيم بجميع الملاعب التابعة لملعب باول بيا».

مراسل بي إن سبورتس: الطائرة لم تتجسس على تدريبات مصر، وأبو جبل جاهز!

وأضاف «توجد تحضيرات أمنية عالية المستوى من الجانب الكاميروني لتفادي ما حدث للجمهور خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي راح ضحيتها بعض المشجعين بالاضافة إلى إصابات عدة».

وشدد المراسل «ما حدث ليس للتجسس على تدريب مصر، بل مجرد اطمئنان أمني على الاستعدادات الخاصة باستقبال باول بيا لمباراتي نصف النهائي والنهائي».

جدير بالذكر ترشح منتخب مصر لنصف النهائي على حساب المغرب بنتيجة 1/2، لتلاقي الكاميرون في نصف النهائي يوم غد الخميس، بداية من الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينيتش.

مراسل بي إن سبورتس: الطائرة لم تتجسس على تدريبات مصر، وأبو جبل جاهز!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى