مدرب منتخب إسبانيا يوضح موقفه من هداف الدرجة الثانية

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أكد مدرب منتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي، يوم الاثنين، من مدينة بلد الوليد، أن فريقه لديه “الطموح” للتفوق في كأس العالم .

ويرى لوبيتيجي أنه “لا يزال هناك منافسة، ولا تزال هناك مباريات مهمة من أجل إغلاق القائمة”، ولذلك فإن “الشيء الوحيد الذي نريده، هو أن ينهي اللاعبون (الموسم) بشكل جيد، وأن يتألقوا مع فرقهم، وبالأخص ألا يتعرضوا لإصابات” .

وسئل المدرب إذا كان من الأفضل للمنتخب، أن يحسم لقب الدوري الإسباني بشكل عملي، لكنه لم يرغب في التصريح بذلك، مؤكدا أنه “يجب دائما النظر للجانب الجيد والإيجابي للأشياء” .

وصرح “نحن راضون عن العمل الذي قمنا به خلال العامين الماضيين، ولدينا جميعا شعور جيد جدا حتى الآن، ولكن بطولة كأس العالم أمر مختلف، فيجب أن تذهب مستعدا بأفضل طريقة ممكنة، كي تحاول التألق، ولكن يجب دائما أن تكون متواضعا” .

وفيما يخص دوري القسم الثاني، الذي يشارك فيه فريق بلد الوليد، أكد لوبيتيجي أنه سيشاهد كل ما يستطيع من مباريات، وأن هذا القسم “متكافئ وصعب بشكل كبير”، لأن به “الكثير من الأندية التاريخية، التي ترغب في الصعود (للدوري الأول)، وذلك يجعله أكثر تعقيدا” .

وحول هداف الفريق ودوري الدرجة الثانية، خايمي ماتا، وإن كانت هناك إمكانية لاستدعائه، قال المدرب الوطني إنه لن يكون أول لاعب ينضم للمنتخب، من هذا القسم في التاريخ، ولكنه لن “يكون أمرا سهلا”، حيث أن هناك حاليا “مستويات عالية وتنافسية كبيرة” .

وجاءت تصريحات لوبيتيجي، خلال الحفل الذي أقيم في مقر اتحاد كرة القدم لمنطقة قشتالة وليون، بمناسبة الذكرى الـ75 لإنشاء نادي “أرثيس دي بايادوليد” الرياضي .