ابو عمار


مدرب البرتغال : الكرة ظلمت المغرب

فرناندو سانتوس
  • منذ 5 شهور
حجم الخط

اعترف مدرب المنتخب البرتغالي ، فرناندو سانتوس ، بأن نتيجة مباراة فريقه ضد المغرب لم تكن عادلة ، مشيداً بالمستوى الرائع الذي قدمه قائد فريقه ، كريستيانو رونالدو في أول مباراتين في كأس العالم 2018 الجاري .

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة :” أعتقد أن منتخب البرتغال تعامل مع المباراة بشكل جيد، بدأنا بقوة، وضغطنا على المنافس، ثم غيرنا استراتيجيتنا بعد أول نصف ساعة، أعتقد أنه كان علينا الاستحواذ، والتصدي لهجمات المغرب”.

وتابع المدرب “منتخب المغرب صعّب علينا المباراة، وأرى أن النتيجة غير منصفة للمغرب، لكن هذه هي كرة القدم”. وأضاف سانتوس، الفائز مع البرتغال بلقب يورو 2016 “المنتخب المغربي قوي، لكن نحن قدمنا أداءً جيدا خصوصا على المستوى الدفاعي، الآن لدينا 4 نقاط، لكن التأهل لم يُحسم بعد، وسنفكر في إمكانية تحقيق اللقب بعد التأهل للدور الثاني”.

وأردف “البرتغال لا تشارك وحدها في البطولة، هناك العديد من المنتخبات القوية، ومنها على سبيل المثال منتخب المغرب بقيادة (هيرفي) رينارد، لكنهم لم ينجحوا في التأهل”.

وواصل سانتوس تصريحاته قائلا “لاعب منتخب المغرب هو الذي دفع بيبي في لعبة الهدف، لكن بيبي لم يخطئ، ربما كانت هناك ركلة جزء لم تمنح”.

وردا على سؤال حول سر تسجيل رونالدو 4 أهداف في مباراتين بكأس العالم بعدما أحرز 3 أهداف فقط في مشاركتيه السابقتين، رد سانتوس مازحا “لا شك أن المدرب هو السبب في هذا التألق!. رونالدو قدم أداءً استثنائيا، كلما تقدم في العمر يتألق”.

وعن استفادة رونالدو من عدم المشاركة كثيرا مع ريال مديد هذا الموسم، قال سانتوس “44 مباراة ليس عددا قليلا، فقط عدد قليل من اللاعبين شاركوا في هذا العدد من المباريات، اللياقة البدنية لرونالدو ممتازة، على أية حال سينتهي دور المجموعات قريبا وستتضح الصورة”.

المصدر


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات