ابو عمار


محمد صلاح يرفض عرض ريال مدريد ويؤكد:ليفربول بيتي

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

أعلن المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن رغبته فى الاستمرار مع الريدز، وأنه لا يفكر فى الرحيل لأى فريق آخر.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرعون المصرى رفض التفكير فى أى عروض تقدم إليه خاصة من ريال مدريد الإسبانى، وأن اللاعب يسعى لمواصلة مسيرته مع الريدز، وبإمكانه تحقيق العديد من الألقاب داخل قلعة آنفيلد.

وقالت صحيفة «ديلى إكسبريس» البريطانية، إن صلاح أبدى عشقه لليفربول من خلال تصريحاته الأخيرة، التى أكد فيها عشقه لكيان النادى، ورغبته فى الاستمرار داخل صفوفه لسنوات مقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن «صلاح» يأمل فى تحقيق الدورى الإنجليزى مع ليفربول خلال الموسم الحالى 2018-2019، كما يمنى النفس بحصد لقب دورى أبطال أوروبا، مضيفة أن اللاعب يتطلع لتكرار ما فعله بالموسم الماضى، عندما فاز بجائزتى هداف الدورى وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى.

وتطرقت الصحيفة إلى موقف اللاعب من الرحيل عن الريدز لريال مدريد بحسب التقارير الأخيرة، مشيرة إلى أن اللاعب لم يبد اهتماماً بمثل هذه الأخبار وأنه لا ينوى الرحيل عن فريقه، من أجل تحقيق حلم الطفولة معه.

كان «صلاح» قد تحدث عن ليفربول فى حوار مع الموقع الرسمى للنادى، قائلاً: «أحاول الاستمتاع بكل لحظة فى ليفربول لأننى لا أعلم أبداً متى ستأتى مجدداً، أشعر بالسعادة منذ يومى الأول، بعد أن بدأت اللعب وإحراز الأهداف، شعرت وكأننى فى منزلى، أتذكر استقبال المشجعين لى، والذى كان حاراً للغاية، والآن آنفيلد هو بيتى».

فى سياق متصل، هاجم دانى ميرفى، لاعب ليفربول السابق، «مومو» ووصفه بأنه لاعب عادى ليس من الطراز العالمى كما يعتبره البعض، مشيراً إلى أنه يحتاج لسنوات من أجل الوصول إلى هذه المكانة.

وقال «ميرفى» فى تصريحات لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، إن «صلاح» يحتاج لسنوات داخل ليفربول من أجل تكوين شخصية استثنائية له داخل الملعب، مضيفاً أنه سيكتفى بتسجيل 25 هدفاً كل عام مع الريدز.

ورغم ذلك قال «ميرفى»: «صلاح لاعب موهوب لديه العديد من الفرص للذهاب بعيداً، لاسيما أنه يتمتع بسرعة كبيرة ودعم من الفريق والجماهير والمدير الفنى».

ومن جهة أخرى، تشهد الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى، صداماً مرتقباً بين ساوثهامبتون الذى يحل ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتى، على ملعب «الاتحاد» معقل «السيتيسنز»، فى الخامسة من مساء اليوم.

ويدخل الفريق السماوى المباراة وهو يعتلى قمة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، مناصفة مع ليفربول بفارق الأهداف، وهو ما سيجعله يقاتل من أجل الاحتفاظ بالصدارة منفرداً.

بينما يقبع ساوثهامبتون بالمركز السادس عشر بمجاورة كارديف سيتى وفولهام ونيوكاسل، والذى يدخل اللقاء محققاً فوزاً واحداً فى 10 مباريات خاضها منذ بداية الموسم.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يستضيف ملعب «ستامفورد بريدج»، فى السادسة مساء، مباراة تشيلسى مع كريستال بالاس، ويسعى البلوز لتصدر جدول ترتيب الدورى الذى يقبع به فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فى انتظار عودة البلجيكى إيدين هازارد الذى غاب فى اللقاء الماضى للإصابة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات