ابو عمار


محمدصلاح يقود ليفربول أمام النجم الأحمر اليوم

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث من أجل تعزيز تصدره للمجموعة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتى الفريق الصربى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان الريدز فاز فى أول مبارياته على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يخسر أمام نابولى بهدف قاتل، ثم حقق الفوز الكبير فى الجولة الثالثة على النجم الأحمر فى لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفنى، أمس، استبعاد المهاجم شيردان شاكيرى من قائمة الفريق، تفاديا لاحتمالات توتر الأجواء فى المباراة.

وكان شاكيرى، المولود فى يوغوسلافيا لأبوين من كوسوفو وألبانيا، قد أثار غضب المشجعين الصرب خلال مباراة فى كأس العالم 2018 بروسيا، عندما احتفل بتسجيل هدف للمنتخب السويسرى بطريقة استفزت الجماهير الصربية الحاضرة.

وكان شاكيرى احتفل بطريقة تتمثل فى وضع اليدين متشابكتين بإصبعى الإبهام، لتمثيل رمز النسر ذو الرأسين ــ حيث تعد هذه الإيماءة رمزا لشعار الحركة الألبانية ضد صربيا خلال حرب البلقان التى اشتعلت فى تسعينيات القرن الماضى.

ولا تعترف صربيا حتى الآن بألبانيا، كما شعرت جماهير صربيا بالغضب إثر قيام شاكيرى بوضع علم كوسوفو على حذائه الأيمن.

ويسعى صلاح مواصلة التألق أوروبيا، بعدما تألق فى مباراة الذهاب وتسجيل هدفين فى مرمى ضيفه النجم الأحمر الصربى، بالمباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا، ورفع رصيده إلى 15 هدفا فى مسابقة دورى الأبطال.

وفى مباراة أخرى أكثر قوة بنفس المجموعة، يسعى باريس سان جيرمان لخطف الثلاث نقاط من مضيفه نابولى، من أجل الاقتراب من حسم التأهل بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يسبقه نابولى بمركز واحد برصيد 5 نقاط.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بشعار، لا بديل عن الفوز، من أجل اللحاق بليفربول فى حالة فوزه على النجم الأحمر، ويعيش باريس سان جيرمان وضع صعب فى مجموعته بعدما اقترب من توديع دورى المجموعات، على الرغم من أن ليفربول لا يزال المتصدر وسيعزز من موقفه إذا تغلب على النجم الأحمر الصربى، متذيل المجموعة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات