مجد وليد: البيرة تسعى لتحقيق هدفين في الدوري والكأس

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- قال لاعب فريق مؤسسة البيرة مجد وليد، أن فريقه حقق نتائج طيبة منذ بداية الموسم بالعمل المميز الذي يقوم به الجميع.

وأكد وليد أن هناك عوامل عديدة ساهمت كثيراً في ظهورنا الجيد في بطولتي الدوري والكأس، بوجود المدرب وليد فارس الذي يجتهد معنا من أجل الوصول لأفضل مستوى وأداء ممكن في كل مباراة.

وأوضح “أن تنفيذ خطط المدرب على أرض الملعب واللعب بروح قتالية وعلاقة اللاعبين الجيدة ببعضهم البعض عوامل هامة في نتائجنا المميزة”.

وعن بطولة الدوري قال اللاعب أن البيرة فريق كبير، لهذا تواجده بين الكبار هو هدفنا في بطولة الدوري، ونتطلع للتواجد بين الخمسة الكبار والتقدم من خلال النتائج التي نحققها.

وتابع “بطولة الكأس حق مشروع لجميع الفرق، ونحن نهدف كغيرنا للمنافسة وتحقيق اللقب، ونثق بقدراتنا على ذلك، فلدينا الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك”.

وعبر اللاعب عن سعادته بمساعدة فريقه في الفوز ببطولة الكأس وتسجيله الهدف في شباك الظاهرية، مؤكداً أن حمل قميص البيرة مسؤولية كبيرة على كل لاعب يرغب في اللعب مع الفريق

وأتم “أتمنى أن أواصل اللعب بهذا المستوى وتسجيل أهداف أخرى، ومساعدة الفريق في التقدم، خاصة وتواجدي من بين هدافي الكأس، متمنياً أن يتوج بلقب الهداف أيضا، موجهاً شكره لإدارة النادي البيراوي وللجماهير التي تدعمنا وتساندنا”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات