مبروك وحلاوة: أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تعتبر أكبر أكاديمية في فلسطين

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة
قام مجلس إدارة اكاديمية المستقبل لالعاب القوى متمثلا في حسن العبيد رئيس الاكاديمية وسمير النباهين المدير الفني ومحمد المصدر المدرب العام ومعين فرج مسؤول العلاقات العامة والاعلام بزيارة بعض الشخصيات الرياضية الاعتبارية لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد وكذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بكيفية تطوير أكاديمية المستقبل لالعاب القوى.
وتوجه الوفد لمعايدة الأستاذ نبيل مبروك مؤسس العاب القوى في فلسطين ورئيس الاتحاد السابق وتم مناقشة الطرق الفعالة لتطوير اللعبة والأكاديمية وكيفية الاعتناء بالناشئين الذين يشكلون المستقبل الحقيقي لالعاب القوى في فلسطين.
وأكد مبروك أن أكاديمية المستقبل تعتبر أكبر أكاديمية في فلسطين وتهتم بنشر ثقافة ألعاب القوى في فلسطين، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.
كما قام الوفد بزيارة الدكتور نادر حلاوة الأستاذ لمشارك في جامعة الأقصى ورئيس الاتحاد سابقا والذي بدوره اثنى على عمل الاكاديمية التي تكثف كل جهدها من اجل النهوض بام الألعاب.
من جهته، شكر العبيد كلا من نبيل مبروك ود. حلاوة على دعمهم المتواصل للأكاديمية ولاعبيها، كما شكر اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والوزير عصام القدومي الأمين العام لمساندتهم ودعمهم للاكاديمية .

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات