صور.. كأس غزة: إكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور ألـ 32

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

أكلمت فرق نماء والأمل وأهلي النصيرات وشباب الزيتون عقد المتأهلين إلى دور الـ32 من كأس  فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية ” بطولة الراحل محمد المزين”، بعد تجاوزها فرق شباب الزوايدة والمجمع الإسلامي والاستقلال والرضوان في الأدوار التمهيدية للبطولة في المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء.

نماء (3) _ شباب الزوايدة (1)

حقق فريق نماء فوزاً كبيراً على شباب الزوايدة (1/3)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فلسطين غرب مدينة غزة.

وسجل أهداف نماء، محمد شتيوي (5)، وصالح عسلية (52)، وفادي عساف (90)، فيما سجل هدف الزوايدة الوحيد محمد الغواش “نوارة” (57).

ليتأهل نماء إلى الدور المقبل، في انتظار قرعة دور الـ32 من البطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من وائل خطاب للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو زر، أحمد زملط، وحسن صلاح رابعاً.

الرضوان (5) _  شباب الزيتون (6)

ونجح فريق شباب الزيتون بالتأهل للدور القادم بعد فوزه على فريق الرضوان بركلات الجزاء الترجيحية 6/5، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وتقدم الرضوان بهدفين عن طريق لاعبيه حسين المشهراوي (33)، ويحيى العطل (38)، فيما نجح شباب الزيتون بالعودة إلى أجواء اللقاء بعدما سجل هدفين عن طريق لاعبيه عماد أبو مراحيل (51)، ومحمد زيدان (55).

سجل لشباب الزيتون ( طارق بشير، محمود خطاب، رائد نعيم، عماد أبو مراحيل، أحمد اللوح، أحمد أبو فايد).

سجل للرضوان ( بلال أبو ريالة، أحمد عبيد، محمد الشنتف، إبراهيم أبو هاني، طه منصور، فيما أخفق في التسجيل ضياء حسان)

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: علاء أبو طه للساحة، وساعده على الخطوط مرسيل أبو شدق، محمد مي، وعبد الله أبو شعيبه رابعاً.

أهلي النصيرات (2) _ الاستقلال (0)

بدوره نجح فريق أهلي النصيرات بالتأهل للدور القادم بعد تجاوزه فريق الاستقلال الرفحي (0/2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي التأهل للأهلي، عدنان الفرا (45)، ومحمد السطري (94).

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من : أدهم عبد العال للساحة، وساعده على الخطوط رشيد حمدونة، حمادة أبو شعبان، وهيثم لقان رابعاً.

الأمل (1) _ المجمع الإسلامي (0)

وتأهل فريق الأمل للدور القادم من بطولة الكأس بعد فوزه على فريق المجمع الإسلامي (0/1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ويدين الأمل بفوزه إلى لاعبه محمد أبو العطا الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة (26).

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من : هاني مسمح للساحة، وساعده على الخطوط أمجد العطار وجمعة العفش، وإبراهيم الدعالسة رابعاً.