ابو عمار


مباراة فورسكلا وأرسنال بالدوري الأوروبي مهددة بالإلغاء

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

حذر فريق فورسكلا الأوكراني اليوم الأربعاء، من أن لقائه مع ضيفه أرسنال الإنجليزي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس لا يمكن ضمان اقامته.

وقال أوليج ليساك رئيس النادي الأوكراني، اليوم الأربعاء، أن ملعب أولمبيسكي، الواقع في العاصمة الأوكرانية كييف، لم يؤكد إقامة المباراة، فيما تواجه عملية بيع التذاكر بعض المشاكل.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الثلاثاء نقل المباراة من مدينة بولتافا إلى كييف، عقب تطبيق الاحكام العرفية في أجزاء من أوكرانيا.

كان الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو قد اعلن تطبيق الاحكام العرفية على خلفية التوتر العسكري مع روسيا عقب قيام الأخيرة باحتجاز سفن اوكرانية.

ولا تخضع بولتافا أو كييف لقانون الأحكام العرفية المطبق في أوكرانيا، ولكن يويفا استند في قراره بوجود مخاوف بشأن سلامة اللاعبين.

وأكد ليساك أن فورسكلا مستعد لإقامة المباراة في مدينة بولتافا، حال تقرر نقل المباراة، التي تجرى ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، من كييف.

يذكر أن أرسنال تأهل رسميا لدور الـ32 في البطولة، في ظل صدارته لترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، فيما يحتل فورسكلا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات