للمصادقة عليها من اللجنة الاولمبية:اتحاد الرياضة للجميع يقر خطته السنوية للموسم الحالي في شقي الوطن - شبكة أطلس سبورت


للمصادقة عليها من اللجنة الاولمبية:اتحاد الرياضة للجميع يقر خطته السنوية للموسم الحالي في شقي الوطن

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

رام الله / الناطق الاعلامي – عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أمس جلسته العادية في مقر اللجنة الاولمبية برام الله، بحضور رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك، ورائدة بني عودة الامين العام، ومروج المحتسب أمين الصندوق، واحمد البرهم الناطق الإعلامي، وغسان قطيط مسئول اللجنة الفنية، وعاصم فهد رئيس اللجنة العلمية.

افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك اشاد خلالها بجهود اعضاء مجلس ادارة الاتحاد في شقي الوطن والتي اثمرت عن تنفيذ جملة من الانشطة والبطولات في كافة محافظات الوطن والتي استهدفت مختلف فئات مجتمعنا الفلسطيني وخاصة شريحة المسنين ومرضى السرطان والعنصر النسوي.وثمن ادكيدك الجهود الجبارة للزملاء اعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية على حجم ونوعية الانشطة التي نفذت باحترافية وتنظيم مميز أشاد بها الجميع. كما ثمن رئيس الاتحاد اهتمام ومتابعة ودعم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لانشطة الاتحاد.

وبدأت الجلسة بمناقشة جدول الاعمال والذي اشتمل على العديد من النقاط والامور الخاصة في الخطة السنوية لانشطة الاتحاد لعام 2018 حيث تم اعتمادها وتقديمها للجنة الاولمبية للمصادقة عليها، تشمل الخطة العديد من البطولات في مختلف الالعاب الرياضية وبمشاركة العنصر النسوي، كما تم مناقشة وتقييم الانشطة التي تم انجازها في الموسم الماضي، كما ثمن الاتحاد دور المؤسسات والشركات الوطنية والاندية التي ساهمت في انجاح البطولات والانشطة التي نفذها الاتحاد ضمن اجندته لعام 2017.

كما تم مناقشة وطرح بعض الافكار التي من شأنها ان تسهم في تطوير اداء الاتحاد اهمها توفير الدعم المالي لتنفيذ انشطة الاتحاد وضرورة الاستعانة باللجان المساندة في كافة محافظات الوطن، واهم ما تم طرحة في الخطة السنوية للعام 2018 استكمال بطولة سداسيات كرة القدم المركزية للمؤسسات والتي من المقرر اقامتها في شهر اذار القادم كما اقرتها اللجنة الفنية في الاتحاد. وعلى المستوى الخارجي اكد ادكيدك على ضرورة التواصل مع الاتحادات العربية لتبادل الخبرات والزيارات وتلبية الدعوات للمشاركة في انشطة وبطولات عربية.