لاعب المنتخب الاولمبي محمد باسم: التوفيق خذلنا في البطولة الآسيوية

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- قال لاعب منتخبنا الوطني الاولمبي محمد بسام وفريق مؤسسة البيرة، أن البطولة الآسيوية كانت تجربة مهمة للغاية لنا جميعا من جهاز فني ولاعبين.

وأضاف بسام “مثل هذه البطولة لا تأتيك إلا مرة واحدة للكثير منا كلاعبين، لهذا سعينا لاستغلال الفرصة جيداً لكسب الخبرات والاستفادة كثيراً من مواجهة الدول الآسيوية الأخرى، على الرغم من طبيعة الحياة الصعبة هناك فواجهنا ظروف صعبة بسبب الطقس ووجبات الطعام الغير مناسبة لنا كفلسطينيين”.

 وأوضح “خرجنا بالعديد من الفوائد، من حيث التعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها، والتطوير من أنفسنا، فكانت خير تجربة لنا في المشاركة الآسيوية الأولى”.

وأكد اللاعب أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وتمكنا من تأكيد حضورنا في البطولة، على الرغم من أن الكثير لم يتوقع تأهلنا للدور الثاني، لكن أثبتنا جدارتنا وأننا ذهبنا من أجل تحقيق انجاز إضافي لانجاز الصعود.

وتابع “نحن راضون تماماً عن النتائج التي حققناها في ظل وأنها المشاركة الأولى لنا، ولعبنا بشكل قوي أمام جميع الفرق التي واجهناها ولكن سوء التوفيق والحظ وقف أمام استمرارنا في البطولة”.

وعن نتائج المنتخب في البطولة، قال بسام “أن نتائجنا في دور المجموعات غير مقبولة خصوصاً بعد النظر للأداء الذي قدمناه أمام اليابان وكوريا حيث كنا نستحق التعادل في الأولى والفوز في الثانية، وعوضنا ذلك بتقديم أفضل مستوى لنا أمام تايلاند وقدمنا أداء ونتيجة مميزة وتأهلنا للدور الثاني بجدارة”.

ولم يخف اللاعب أن الخسارة من أمام قطر من الصعب وصفها بكلمات، فكانت بدايتنا في الشوط الأول غير موفقة، لكن عوضنا ذلك في الشوط الثاني وسيطرنا على المباراة وكنا الأقرب للذهاب بالمباراة لأوقات إضافية لولاء الحظ العاثر الذي وقف أمامنا.

وعبر محمد عن استغرابه من قرار الحكم بإقصائه من المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية بتوجيهات من الحكم الرابع، على الرغم من أنني لم اقترب من اللاعب أو المسه عندما قفزت بالهواء.

ووجه اللاعب في الختام شكره للشارع الفلسطيني الذي دعم وساند المنتخب منذ التصفيات، وسعداء أننا كنا على قدر المسؤولية وأسعدنا فلسطين وشرفناها في المحفل الآسيوي الكبير، ونعد بتقديم المزيد في القادم.