كهربا يبحث عن عرض أوروبي للرحيل عن الزمالك

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

يبحث محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، عن عرض أوروبي، لأجل الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواجد محمود عبدالمنعم “كهربا” في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام مسئولي القلعة البيضاء بتوجيه تحذير قوي لمحمود عبد المنعم “كهربا”، صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وحذر مسئولو الزمالك، “كهربا” من الاجتماع مع أي مسئول خليجي بدون الرجوع إليهم، وخاصة بعد تداول الجماهير، صورة له مع أحد مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام الماضية، وهو الأمر، الذي أغضب مسئولى النادي، وإبلاغه بالتجميد الفترة المقبلة وتغريمه ماديًا، مهما كان الفريق بحاجة إلى خدماته، في حالة التفاوض مع أي نادي دون علمهم.

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي أكدت للاعب، على أنهم لن يمانعوا في رحيله وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية لكنهم اشترطوا أن يكون الأمر عن طريق نادي الزمالك.

وفي الوقت، الذي اشترط فيه رئيس نادى الزمالك أن يدفع إتحاد جدة السعودى 2 مليون يورو من أجل الموافقة علي إعارة لاعب الفريق محمود كهربا له، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت عدة تقارير سعودية، إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة، تسعى لضم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وأكدت التقارير، أن الاتحاد يريد ضم جناح نادي الزمالك، لتعويض غياب نجمهم الأول فهد المولد، بعد إيقافه لمدة عام بسبب تعاطيه للمنشطات.

وانتقل جناح الزمالك، لنادي الاتحاد، ستكون المرة الثانية له مع الفريق، حيث خاض معهم موسمين بداية من 2016/2017 حتى 2017/2018، وحقق معهم بطولتي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولى العهد.