ابو عمار


قدامى الدرج يتوجون بكأس المرحوم اللاعب محمد الأفغاني على أن حساب قدامى الزيتون

  • منذ 6 أيام
حجم الخط

قدامى الدرج يتوجون بكأس المرحوم اللاعب محمد الأفغاني على أن حساب قدامى الزيتون
غزة/اللجنة الاعلامية:
توج قدامى نادي الدرج بكأس المرحوم اللاعب محمد الافغاني على حساب قدامى نادي الزيتون، خلال اللقاء الكروي, الذي أقيم مساء الاثنين 3-12-2018, ونظمه نادي الزيتون بالتعاون مع نادي الدرج على ملعب فلسطين بمدينة غزة.
بحضور علاء بدوان “أبو أحمد” القائم بأعمال رئيس نادي الزيتون، وأعضاء إدارة النادي “سعدي سنونو وحسام الغرباوي”، ومحمد أبو دف عضو إدارة نادي الزيتون سابقاً، ويوسف الحتو عضو مجلس إدارة نادي الدرج، وزياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، والسيد حسن الافغاني والد اللاعب الرياضي المرحوم محمد الافغاني وعدد من أفراد العائلة، ولفيف من الرياضيين القدامى.
ورحب علاء بدوان القائم بأعمال رئيس النادي خلال كلمته بالحضور، مبينا أن هذا اللقاء الكروي على كأس المرحوم “الأفغاني” يأتي وفاءً لروحه ولمجهوداته التي قدمها خلال فترة تواجده في صفوف فريق نادي الزيتون, حيث كان ابناً باراً ومعروفاً بدماثة أخلاقه, لافتاً إلى أن نادي الزيتون سيبقى وفياً لأبنائه.
وثمن “بدوان” مجهودات قدامى نادي الزيتون وقدامى نادي الدرج وحرصهم على انجاح هذه الفعالية بصورة تليق باسم نجم من نجوم الكرة الفلسطينية.
وهنأ “بدوان” فريق الدرج بالفوز بكأس المرحوم “الافغاني”, وشكر كل من ساهم وعمل على انجاح هذا الحفل التكريمي.
وخلال المباراة التي تخللها الحفل فاز قدامى الدرج على قدامى الزيتون بهدفين سجلهما “موسى الزايغ, وزاهر أبو حصيرة”.
وفي ختام الحفل أهدى الحضور ثواب قراءة الفاتحة على روم المرحوم “الأفغاني” وقدم نادي الزيتون صورة تذكارية لأسرته تسلمها والده, كما أهدى قدامى الدرج كأس المباراة لعائلته, وتم تكريم الحكم الدولي محمود الجيش.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات