قائد برشلونة ورفاقه غاضبون عقب تراجع نتائج برشلونة

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

قال قائد برشلونة قائد برشلونة إن حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم يشعر “بالغضب” بسبب إهدار سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات عقب حلوله بديلا ليساعد فريقه على انتزاع التعادل 1-1 على أرضه أمام اتليتيك بيلباو اليوم السبت.

وغاب ميسي على نحو مفاجئ عن التشكيلة الأساسية للفريق إلى جانب سيرجيو بوسكيتس لكن تم الدفع بلاعب وسط اسبانيا إلى جانب ميسي في الشوط الثاني عقب تسجيل اوسكار دي ماركوس هدف التقدم للضيوف.

وسدد اللاعب الأرجنتيني في إطار المرمى للمرة السابعة هذا الموسم مع سعي برشلونة بكل ما أوتي من قوة لإدراك التعادل عقب خسارته 2-1 أمام ليجانيس المتواضع يوم الاربعاء الماضي ثم التعادل 2-2 مع جيرونا مطلع الأسبوع الماضي. وارسل ميسي في النهاية تمريرة عرضية إلى منير الحدادي ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 84.

وقال ميسي للصحفيين “لسنا قلقين لأن الموسم لا يزال طويلا وما زلنا في بدايته فقط لكننا غاضبون من نتائجنا الأخيرة، لم نتوقع ان نحقق مثل هذه النتائج.

“أدينا بشكل جيد امام ليجانيس في الشوط الأول وخسرنا وصنعنا عدة فرص للفوز اليوم ولم نتمكن من تحقيق ذلك”.

وشكلت التسديدة المباشرة التي اطلقها دي ماركوس الهدف الثامن الذي تمنى به شباك بطل الدوري الإسباني في سبع مباريات هذا الموسم وقال ميسي إن فريقه بحاجة لتحسين دفاعه.

وأضاف ميسي الذي يحمل شارة قيادة الفريق منذ رحيل اندريس انيستا هذا الموسم “ندرك أن علينا أن نكون أقوى على الصعيد الدفاعي.

“كانت شباكنا تتلقى أهدافا بصعوبة العام الماضي لكن الفرق تسجل في مرمانا من أول محاولة. لا نتحمل ان تتلقى شباكنا أهدافا في كل مباراة.

“يجب أن يتحسن مستوانا وان نصبح أقوى دفاعيا وهذا هو الشيء الأكثر اهمية”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات