فهد عتال: يجب أن نتحلى بروح الانتصار بدعم الإدارة والجماهير

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- قال قائد كتيبة شباب الخليل، فهد عتال، أن فريقه عكس التوقعات هذا الموسم، بتقديم نتائج مميزة في بطولة دوري المحترفين، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

وأضاف “التشكيلة الحالية للعميد بقيادة المدرب رائد عساف، أثبتت قدراتها الكبيرة وتحدي الظروف وأن تضع قدمها بين فرق المنافسة”.

وأوضح “الوقت مبكر للحديث عن اللقب فنحن لازلنا في بداية مرحلة الإياب، وما ينتظرنا هو أصعب مما تخطيناه، موضحاً “لا يوجد فريق سهل في الدوري، لهذا يجب العمل بشكل أكبر ومضاعف ففارق الصدارة ليس ببعيد، وهناك فرق تنافس على اللقب لذا يجب أن نتحلى بروح الانتصار في المرحلة المقبلة”.

وشدد اللاعب على أهمية عدم التفريط بالنقاط، فلا مجال أمامنا لذلك فالفارق البسيط بين الفرق الملاحقة بسيط وعلينا الاستمرار بالانتصارات، فالحصول  على اللقب لن يأتي بسهولة.

ولم يخفِ عتال أن بدايتا القوية في بطولة الدوري كانت بمثابة الحافز لمواصلة النتائج الايجابية، بالإضافة إلى إعطاء اللاعبين الثقة خاصة بوجود لاعبين تحت السن.

ويرى أن وجود حافز لدى اللاعبين لتحقيق انجاز رغم أن التوقعات قبل بداية الدوري لم تكن تشير إلى ذلك، إلا أن اللاعبين عكسوا التوقعات، بفضل دعم الجماهير للفريق واللاعبين والجهاز الفني.

وعبر المهاجم الخلوق عن حزنه الشديد لما دار في مباراة الفريق الأخيرة الأمام الجار شباب دورا، مؤكدا أن ما حصل معه جاء نتيجة ردة فعل لما قام به زميله حارس دورا محمد شبير، موجهاً اعتذاره الشديد لما حدث فدائما ما ندعو للروح الرياضية في ملاعبنا ونحث عليها، متمنياً أن تكون الحادثة درس نتعلم منه وأن لا يتكرر مرة أخرى.

وأتم “الجميع يعول على دعم الجماهير في مسيرتنا في بطولة الدوري، بالإضافة إلى التفاف الإدارة حول الفريق، متمنيا أن يستمر الدعم والمؤازرة لجميع أبناء العميد”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات