فريق نادي فلسطين يعقد أولي مبارياته الودية في إطار الاستعداد للموسم الرياضي

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة- اعلام نادي فلسطين

وسط مشاركة من مجلس الإدارة والجهاز الفني الجديد،والجهاز الإداري في النادي خاض نادي فلسطين الرياضي أولي مبارياته الودية لفريق كرة القدم مع نظيره نادي التفاح الرياضي في إطار الاستعداد والتدريبات لخوض منافسات دوري كرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2018.

وتابع أحداث ومجريات المباراة التي عقدت بعد ظهر الْيَوْمَ علي ملعب التفاح شرق مدينة غزة لفيف من أعضاء مجلس استمعوا خلالها لتوجهات الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن شادي ابو عرمانة، والاطلاع علي اداء الفريق.

وقال نائب مجلس ادارة النادي السيد احمد الشامي خلال لقاءه بالفريق والجهاز الفني ان مجلس الادارة يدعم كافة الجهود التي تحقق أهدافه وفِي مقدمتها احراز نتائج كبيرة هذه المرة.

كما شدد الشامي علي ضرورة الالتزام بالمبادىء والاخلاق الرياضية و ومراعاة سياسات النادي في إيجاد علاقة جيدة مع الجميع وتقديم نموذجاً فريد في المنافسة المقبلة،والتمتع باللياقة والاداء العالي،واكتساب مزيد من المهارات والقدرات اللازمة للموسم .

وبارك الشامي باسم مجلس الادارة وعائلة نادي فلسطين للكابتن شادي ابو عرمانة علي مهمته الجديدة مؤكداً ان المجلس سيعمل كل ما يلزم لتسهيل نجاح هذا الموسم وحصول نادي فلسطين علي اللقب بالصعود .

ودعا الشامي أعضاء فريق كرة القدم الي بذل مزيد من الجهد والعطاء وامتلاك مزيد من الخبرات التي تقربنا من انتزاع الهدف المرجو، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني والاداري.

يذكر ان فريق نادي فلسطين الرياضي تغلب علي نظيره نادي التفاح الْيَوْمَ في المباراة الودية ( غير الرسمية) التي عقدت الْيَوْمَ بنتيجة 3-2.

احرز الأهداف اللاعب عبد الله نسمان بتسجيل هدف واللاعب يحي عِوَض بتسجيل هد فين