فريق خالد الهندى بطلا لدورى ابطال غزة لناجحين الثانوية العامة

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة – كمال ابو السعيد

نفذت جامعة غزة فرع الجنوب مباراة الدوري النهائي لناجحين الثانوية العامة وشارك في المباراة فريق الأمل وفريق خالد الهندي في صالة أبو يوسف النجار الساعة 6 مساء، حيث أطلق حكم اللقاء صفارة البدء في المباراة وكانت البداية هادئة من كلا الفريقين.
وفي الدقيقة الاولى من هذا الشوط تحصل لاعب فريق خالد الهندي علي اول بطاقة صفراء في المباراة.
اما في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني سجل راغب فارس اول اهداف المباراة بعد تسديدة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء.
حيث أن اللاعب أكرم شكشك يضيع هدف التعادل بعد تألق الحارس خليل كلاب وكان احمد بركات يردد هجمة مرتدة ضائعة.
وبعد اصطدام قوي بين الحارس خليل كلاب مع المهاجم أدهم ابو سمرة وتبين أن الحارس يصيب ركلة حرة غير مباشرة ينفذها احمد بركات يمررها بطرقة ذكية جدا وراغب فارس يضيع هدف تأكيد الفوز بطريقة غريبة جدا بعد ان مرة الكرة بجانب القائم زاد الحماس من كلا الفريقين، كان فريق خالد الهندي يبحث عن هدف تأكيد الفوز وبينما فريق الامل يبحث عن هدف تعديل الكفة مع افضلية نسبية لفريق خالد الهندي.
وفي منتصف المباراة بدأت المشاكسات تزداد بين اللاعبين مما ادي الي عراك بالأيدي من قبل الاداريين الفنيين واللاعبين من كلا الجانبين في الدقيقة 8.
حيث على أثره وقف اللعب لعدة دقائق ولكن تم استئناف اللعب واخرج الحكم البطاقة الحمراء في وجه الاعبين شرف محسن وأدهم ابو سمرة في الدقيقة ال9 والجهاز الفني لفريق الامل يعترض علي البطاقة الحمراء لادهم ابو سمرة.
أما اللاعب محمد كساب يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 10 بينما خروج لاعبين الامل من مناطقهم بحثا عن هدف تقليص الفارق وأكرم شكشك يسدد وكرته تصطدم بالعارضة.
وانتهت المباراة بفوز فريق خالد الهندي ب 5 أهداف على فريق الأمل ويكون بطلا لدوري ابطال غزة لناجحين في الثانوية العامة التي تنفيذه دامعة غزة فرع الجنوب.