ابو عمار


عائلة المقيد تتزين ببطولة العائلات (حق العودة) والاصدقاء وصيف البطولة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة- ابومعروف حمودة
توج فريق عائلة ” المقيد” بلقب بطولة العائلات (حق العودة) للكرة الخماسية , بعد منافسات مثيرة بين الفرق المتبارية في البطولة , وفوزه في اللقاء الختامي على فريق الاصدقاء بنتيجة 3-2, في البطولة التي نظمها ملعب بين سبورتى في شمال غزة بادارة الكابتن عاهد المصرى .المنظم والمشرف على البطولة,و برعاية كريمة من الكابتن . مدحت ابوغلوة , وسط مشاركة أكثر من 100 لاعب مثلوا 12 فريق من العائلات الفلسطينية والتى استمرة لمدة 5 أيام,
وجاء اللقاء النهائي في ملعب بين سبورتى , وسط حضور جماهيري كبير وبحضور العديد من القيادات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة .
وشهد اللقاء النهائي والختامي الشيق تنافس مثير بين فريق عائلتي المقيد والاصدقاء, حيث سجل أهداف فريق المقيد كلا من محمد شاهين هدفين و نجم اللقاء الكابتن .اسماعيل الكحلوت هدف . بينما سجل هدفي فريق الاصدقاء يوسف شاهين و احمد زيارة وسط فرحة جنونية من الجماهير الحاضرة لعائلة المقيد على جنبات ملعب بين سبورتى المعشب .
وأدار اللقاء الحكمين . عبدالله عليان وعمر كيلانى
وفى نهاية المباراة تم توزيع جوائز البطولة حيث حصل على جائزة افضل لاعب “مدحت ابوغلوة” من فريق الاصدقاء، وجائزة افضل حارس مرمى “يوسف شاهين ” من فريق الاصدقاء، وجائزة هداف البطولة ” محمد شاهين(باتو) من عائلة المقيد
وعقب منح جوائز البطولة تم تسليم كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق الاصدقاء .
وفي نهاية الحفل تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عائلة المقيد بطل بطولة حق العودة الكروية وقام كابتن الفريق محمد شاهين برفع الكأس والتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات والحضور .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات