طالب باستعادة حقوقه وممتلكاته.. برقيات شكر من نادي شباب خان يونس

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

يتقدم مجلس إدارة نادي شباب خانيونس ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره وأعضاؤه وكل المنظومة الرياضية بجزيل الشكر والامتنان للسيد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح لما قدمه من الدعم المادي والمعنوي لبعثة نادي شباب خانيونس في مباراة الإياب مع الأشقاء نادي الهلال المقدسي وما لاقته البعثة من حفاوة واستقبال وأكدتم بمواقفكم الداعمة لغزه وأهل  غزة ونحن هكذا عرفناكم انتم بمواقفكم الاحرص على وحده الشعب والاحرص على تطوير ودعم الرياضة الفلسطينية نشكركم  جزيل الشكر والعرفان.

كما ويتقدم مجلس ادارة نادي شباب خانيونس ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره وابناء النادي ولجانه العامله بجزيل الشكر والعرفان لكل من دعم وساند وأزر وساهم في إنجاح اللقاء الكروي التاريخي وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد للمحافظات الجنوبية السيد ابو مراد ابو سليم وكل أعضاء الاتحاد للمحافظات الشمالية والجنوبية وكل اللجان العاملة وخصوصا  لجنة المسابقات ولجنة الحكام.

كما وتتقدم  بجزيل الشكر  للأخ أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لما قدمه من دعم مادي ومعنوي للنادي والبعثة الرياضية، كما ونتقدم بجزيل الشكر  والعرفان للاخ الدكتور احمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية ومفوض الأنشطة  الرياضية باللجنة الحركية العليا لما قدمه ويقدمه من اجل تطوير الرياضة  واهتمامه البالغ في السعي الحثيث من اجل توفير الدعم المادي للنادي.

كما يتقدم النادي بجزيل الشكر والعرفان لما قدمه عضو  مجلس الإدارة السابق العميد رفعت كلاب من مساندة الفريق والمساهمة في توفير الدعم المادي والمعنوي لبعثة النادي بالمحافظات الشمالية.

كما يتقدم مجلس ادارة نادي شباب خانيونس والجهاز الفني ولاعبيه وجماهيره ورواد النادي بجزيل السكر والعرفان للاخ عبد السلام هنية عصو اللجنة الاولمبية ورئيس مؤسسة امواج لما قدمه ويقدمه من دعم ومساندة للنادي  واهتمامة بدعم الرياضة والرياضيين في القطاع الحبيب ويجسد المعنى الحقيقي لمفهوم الرياضة  تجمعنا وتوحدنا.

واستطاع نادي شباب خانيونس تحقيق انجازات كبيرة خلال الموسم الرياضي المنصرم رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي والضائقة المالية الخانقة التي كادت ان تعصف به ولكن بعزيمة مجلس الادارة وتصميم الجهاز الفني وارادة اللاعبين وهتاقات الجماهير والتفاف الكادر حوله استطاع ان يحقق انجازات كبيرة.

ويطالب النادي كل المعنيين بالامر والمهتمين باستمرار الوفاق الرياضي الذي يعتبر تجربة ناجحة في توحيد الصف ان بيذلوا كل الجهد والاهتمام الشديد بإعادة كل ممتلكات النادي واسترداد الحقوق المالية الخاصة بالنادي.

وطالب النادي نطالب د احمد ابو هولي وعبد السلام هنية واللجنة الحركية  الرياضية فتح وحماس وكل من شارك في تطبيق الوفاق الرياضي أن يكمل تطبيق الوفاق الذي يستند على تسليم كافة ممتلكات المؤسسة وإعادتها والا فإن الاتفاق منقوص .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات