ابو عمار


طارق مسعود يوقع على كشوفات نادي الزيتون للموسم الثاني على التوالي

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

 

غزة/اللجنة الإعلامية:

جدد مجلس إدارة نادي الزيتون التعاقد مع اللاعب طارق مسعود ليعزز صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي, وذلك مساء الخميس 19-7-2018.

ووقع اللاعب “مسعود” على كشوفات الزيتون عقب التوصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد مع لجنة التعاقدات المكونة من أعضاء إدارة النادي “عامر أبو سرية, وحسام الغرباوي, ورافع الوحيدي, ومحمود النادي “, بالتشاور مع رئيس النادي أحمد دلول “أبو ميار” وأعضاء الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي.

وأعرب “مسعود” عن سعادته وتقديره لنادي الزيتون, مشيراً أن تجديد تعاقده يأتي من باب الاحترام والتقدير الذي حظي به من أبناء حي الزيتون كافة وخاصة إدارة النادي وزملائه اللاعبين وجماهير الزيتون التي لا تكل ولا تمل وهي تساند الفريق في كل المحافل.

وأكد “مسعود” أنه لن يدخر جهداً من أجل تحقيق أهداف النادي بجانب زملائه وخاصة هدف الوصول إلى الدرجة الممتاز وهو حلم كل أبناء حي الزيتون, متمنياً أن تكلل مجهودات الجميع بالنجاح والتوفيق.

وتواصل لجنة التعاقدات اجتماعاتها المكوكية في النادي من أجل العمل على انجاز مزيداً من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني وحاجته لبعض المراكز, استعداداً للدخول بقوة الموسم المقبل, وتعتبر هذه صفقة تجديد طارق مسعود للزيتون “الثالثة” والذي التحق بالزيتون الموسم الماضي قادماً من نادي المشتل ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون, وسبقها التعاقد مع اللاعب  عبد الله أبو شمالة قادماً من نادي المشتل أيضاً, وتم التجديد للاعب معاذ أبو النصر للموسم الثاني على التوالي حيث اضم للزيتون قادماً من نادي خدمات جباليا.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات