صور: وفد بعثة هلال القدس يزور مؤسسة الشهيد ياسر عرفات بغزة

  • منذ شهرين
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

زار وفد بعثة هلال القدس صباح اليوم الخميس مؤسسة الشهيد ياسر عرفات بمدينة غزة.

وضم الوفد السيد بدر مكي رئيسي البعثة، والسيد معن قطب عضو مجلس إدارة نادي هلال القدس، برفقة الكابتن إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، والسيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى لشباب والرياضة، وأسامة فلفل رئيس اتحاد الرياضة للجميع، حيث كان في استقبال الوفد السيد موسي الوزير مدير المؤسسة.

ورحب الوزير بوفد هلال القدس، مثمناً تلك الزيارة بوجود الأشقاء من مدينة القدس على أرض غزة، وتقديراً ووفاءً للشهيد الرمز ياسر عرفات ” أبو عمار”.

ونقل الوزير تحيات الدكتور ناصر القدوة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات للوفد الزائر، وأعرب عن فخره واعتزازه بالأهل والأشقاء في القدس.

وأضاف الوزير أن مدينة القدس تمثل عنوان الصمود والقوة للقضية الفلسطينية والتي كانت راسخة في وجدان وتاريخ القائد الرمز أبو عمار والتي ترسخت في عقول الأجيال الفلسطينية بالشعار الذي ردده الختيار ” على القدس رايحين شهداء بالملايين”.

واطلع الوزير الوفد الزائر على مراحل إعادة تأهيل منزل الشهيد الرمز “أبو عمار” وإعادة ترتيب مقتنياته التاريخية والأثرية, مشيراً إلى أن الارث الذي تركه الشهيد الرمز ياسر عرفات يعتبر محطة نضالية يجب الوقوف عندها لكل فلسطيني وعربي وثائر في بقاع الأرض, لافتاً إلى أن “أبو عمار” سيبقى في ذاكرة وقلب كل أحرار العالم وأبناء شعبه.

بدوره نقل مكي تحيات السيد باسم أبو عصر رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس للقائمين على مؤسسة الشهيد ياسر عرفات.

وأعرب مكي عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة والتواجد داخل المؤسسة التي تُسطر تاريخ قائد الشعب الفلسطيني عبر محطات طويلة من النضال والتضحيات.

وفي ختام الزيارة قدم الوزير درع المؤسسة لوفد هلال القدس، فيما أهدي الوفد الزائر درع النادي للمؤسسة.