صور: نتائج اليوم الثاني من دوري الكرة الشاطئية

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت- تصوير يوسف بعلوشة

تأهل فريق الصلاح إلى دور الثمانية من دوري الكرة الشاطئية التي ينظمها اتحاد الكرة برعاية مؤسسة أمواج الرياضية بعد فوزه على شباب جباليا، فيما خرج فريق خدمات خان يونس من البطولة بعد خسارته الثانية أمام غزة الرياضي الذي تأهل برفقة خدمات الشاطئ، وحقق فريق المجمع الفوز على فريق الجلاء بركلات الترجيح 2/1.

ففي المجموعة الثالثة حقق الصلاح فوزه الثاني على حساب شباب جباليا بنتيجة 4/3، ليضمن تأهله كأول المجموعة، فيما يتنافس خدمات النصيرات وشباب جباليا على خطف البطاقة الثانية.

سجل أهداف الصلاح ( جلال العطار، محمود خطاب، صبحي مبروك، هاني أبو ريالة)، فيما سجل للثوار ( أدهم خطاب، نادر النجار، فضل أبو ريالة).

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفي، محمد العقاد، محمد الزعانين، ميقاتي محمود الصواف.

وفي المجموعة الأولى خرج فريق خدمات خان يونس من البطولة بعد أن تلقى الهزيمة الثانية أمام غزة الرياضي 6/3، ليتأهل الأخير برفقة الشاطئ الذي حقق نفس النتيجة على خدمات خان يونس في المباراة الأولى.

سجل للرياضي ( فادي العراوي “3”، أحمد أبو عبيد “2”، إسماعيل المدهون)، فيما سجل للخدمات ( محمود فحجان “2”، عدي عبد الهادي).

أدار اللقاء: عاهد المصري، محمود الصواف، محمد العقاد، محمد الزعانين ميقاتي.

وفي المباراة الثالثة وضمن منافسات المجموعة الثانية فاز فريق المجمع بركلات الترجيح (2/1)  على فريق الجلاء بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 6/6.

سجل للمجمع ( إبراهيم أبو سالم “2”، محمود الغول، محمود عليان، محمد الدلو، عدنان العفيفي)، فيما سجل للجلاء ( مازن المدهون “3”، بلال النجار “3”).

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفي، محمد العقاد، محمد الزعانين، محمود الصواف ميقاتي.5