صور… فوزان للثوار و شباب خان يونس ببطولة كرة القدم الشاطئية الرابعة

  • منذ 4 أيام
حجم الخط

 غزة-أطلس سبورت

حقق فريقا شباب جباليا و شباب خان يونس الفوز على فريقي الزيتون والهلال ضمن مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية والتي تنفذها اللجنة الأولمبية بتمويل من حكومة اليابان وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني” وبإشراف كامل من اتحاد الكرة، وتقام فعالياتها على ملعب الشرطة.

شباب جباليا (5)- الزيتون(4) وفي المباراة الأولى وضمن المجموعة الأولى حقق شباب جباليا فوزاً مثيراً على الزيتون (5-4) في لقاء مثير بين الفريقين.

دخل الزيتون الشوط الأول بقوة ونجح في تسجيل 3 أهداف متتالية عبر معتز أبو شمالة، شادي مصبح، محمد الظاظا، في ظل تراجع الثوار الذي لم يدخل أجواء اللقاء سوى في اللحظات الأخيرة بعدما نجح لاعبه محمد الملفوح في تقليص النتيجة بالهدف الأول.

وفي الشوط الثاني سيطر الثوار على مجريات اللقاء بشكل كامل ويبدأ اللاعبين في تسجيل الأهداف ـ حيث سجل إبراهيم أبو المعزة الهدف الثاني، ويضيف زميله فضل أبو ريالة الهدف الثالث ليعود الملفوح وأبو ريالة في تسجيل الهدفين الرابع والخامس.

وفي الشوط الثالث حاول الزيتون العودة لمجريات المباراة وحاول اللاعبين تسجيل الأهداف إلا أن فريق شباب جباليا تعامل مع هجمات الزيتون باقتدار، وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل محمد صيام الهدف الرابع للزيتون لتنتهي المباراة بفوز شباب جباليا على الزيتون.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حازم الصوفي، إسلام الشخريت، أحمد أبو ظاهر، محمود الصواف ميقاتي.

. شباب خانيونس(4)- الهلال (2) ولحساب المجموعة الثانية حقق فريق شباب خانيونس فوزاً كبيراً على الهلال بنتيجة 4/2 في مباراة سيطر عليها النشامي بشكل كامل. سجل أهداف النشامي حازم شكشك ” هدفين”، محمد الزقزوق ،بهاء السباخى فيما سجل اهداف الهلال يوسف سالم ومحمد عبيد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمود الصواف، حازم الصوفي، أحمد أبو ظاهر، اسلام الشخريت ميقاتي.

مباريات الأربعاء: وتستكمل مباريات البطولة يوم غد الأربعاء حيث يلتقي الشجاعية مع الصداقة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويواجه أهلي بيت حانون الجلاء ضمن مباريات الجولة الرابعة.