ابو عمار


صور: خدمات البريج بطلاً لكأس شهداء العودة لكرة اليد

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

توج خدمات البريج بطلاً لكأس “شهداء مسيرة العودة الكبرى” لكرة اليد، بعد تغلبه على خدمات النصيرات 27/23، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الهلال الأحمر غرب مدينة خانيونس، برعاية مؤسسة أمواج الرياضية.

ونجح البريج بالتتويج باللقب الثاني له هذا الموسم بعد فوزه ببطولة الدوري العام، قبل عدة أشهر.

وجاءت المباراة قوية في بدايتها، في محاولة الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، فكانت الكلمة لخدمات البريج الذي سيطر على المباراة في الشوط الأول بفضل تألق نجومه محمود شعلان وزهير أبو خاطر ونائل أبو جبارة ومحمد عسقول ويوسف صلاح، الذين قدموا شوط أكثر من رائع من خلال التكتيك المميز الذي نجحوا في فرضه على النصيرات، لينجحوا بإنهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 16/9.

في الشوط الثاني حاول البريج الدخول قوياً ليسيطر على أجواء اللقاء فكان له ما أراد بعدما تقدم بفارق 10 أهداف، إلا أن تراجع أداء لاعبي البريج منح النصيرات العودة إلى أجواء اللقاء، بعد سيطرتهم على مجريات المباراة في الشوط الثاني إلا أن البريج نجح في نهاية الربع بحسم الأمور، مستغلاً تسرع لاعبي النصيرات في إنهاء الهجمات بعدما وصل فارق الأهداف إلى هدفين، لينتهي الشوط الثاني لمصلحة النصيرات بنتيجة 14/11.

أدار اللقاء تحكيمياً” إياد برهوم، محمد خير الله، مسجل محمد جابر، ميقاتي أنيس إسماعيل.

وعقب نهاية اللقاء سلم الأستاذ عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج راعية البطولة، الكأس لخدمات البريج المسيطر على بطولات كرة اليد لهذا الموسم.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات