صور.. حفل ختامي رائع في بيت حانون لمخيمات الطلائع الصيفية

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

غزة :  إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة :

 نظمت مجموعة من مؤسسات أهلية بمدينة بيت حانون البوابة الشمالية لقطاع غزة الصامد ، حفل ختامي جماعي للمخيمات الصيفية لطلائع فلسطين 2018 وهي نادي بيت حانون الأهلي وجمعية تطوير الأسرة وجمعية التنمية والتطوير المجتمعي وهيئة آصالة للتراث الشعبي الفلسطيني وروضة الأجيال القادمة .

بحضور نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائبه إبراهيم أبو الشيخ واللواء يوسف شبات منسق مؤسسات الشمال الأهلية ومدير عام مجلس الجنوب يحيى الخطيب والمدراء والموظفين بالمجلس مصطفى العوضي ورائد النجار ومصطفى الشوربجي ومحمد ذيادة ومحمد النيرب ، وعدد كبير من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والرياضية ، وأهالي الطلائع الذين شاركوا بالمخيمات الصيفية ، وأعضاء اللجنة الاعلامية للمخيمات .

 وفي كلمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة أبلغ الحداد جموع الطلائع والمؤسسات المستفيدة من المخيمات تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس .

 وأشار الحداد الى أن المخيمات الصيفية للطلائع كانت قمة في النجاح والإبهار ، وفخر لنا في المجلس الأعلى والمؤسسات الشريكة هذا النجاح الكبير ، وتابع بقوله : حقيقة المخيمات الصيفية أسعدت أكثر من 12 ألف فتى وفتاة من أبناء المحافظات الجنوبية ، مشيرا الى أن المجلس الأعلى  كان يتمنى أن تُغطي هذه المخيمات كل الأجيال الشابة من الطلائع في قطاع غزة .

 وفي كلمة المؤسسات التي أستفادت من دعم المجلس الأعلى شكر الدكتور موفق الكفارنة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على إشرافه المباشر على تنفيذ المخيمات الصيفية التي كانت على مستوى رفيع في كافة جوانبها ، متمنيا أن يستمر المجلس الأعلى في دعمه كافة برامج الطفولة والطلائع والشباب وعلى مدار العام .

وقدم الطلائع عروضا تراثية وفنية نالت إعجاب الجمهور المحتشد في القاعة الكبرى بمدينة بيت حانون.