صور.. توزيع الدفعة الأولى من رعاية جوال للأندية ومكافآت للاعبين: اتحاد كرة الطائرة يقيم مأدبة إفطار لمنظومة اللعبة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية يوم السبت مأدبة إفطار للأندية الرياضية وكوادر ومدربي اللعبة وقدامي لاعبي كرة الطائرة احتضنتها الجامعة الإسلامية.

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد اللعبة المركزي ” نلتقي في الإطار السنوي الذي يجمع منظومة لعبة كرة الطائرة الفلسطينية بعد انتهاء بطولة كأس مسيرات العودة والاستعداد لانطلاق بطولة الدوري العام”.

وقدم هنية شكره الكبير للجامعة الإسلامية على احتضانها لتلك الفعالية، مشيداً بدورها الكبير في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.

كما وشكر هنية شركة جوال على رعايتها الدائمة للعبة وللرياضة الفلسطينية، مؤكداً أن لولا شركة جوال لما كانت هناك رياضية في محافظات قطاع غزة.

وأشار هنية إلى استحقاقات كرة الطائرة واستعداد منتخب الكرة الشاطئية للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في أغسطس المقبل بدولة المغرب، والبطولة الآسيوية في جاكراتا، وبطولة المنتخبات العربية في أكتوبر المقبل.

وأكد هنية على أهمية الاستعداد الكامل لخوض تلك البطولات حيث يعمل اتحاد الطائرة من خلال لجنة المنتخبات لترتيب كافة الأمور من أجل المشاركات الخارجية.

وتمنى هنية أن يتمكن اللاعبين من المشاركة في البطولات الخارجية في ظل استمرار فتح معبر رفح البري الذي سيتيح للمنتخبات المشاركة في البطولات.

ووجه هنية التحية لجرحى مسيرات العودة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة أمام المحتل الإسرائيلي، مقدماً تعازيه لعوائل الشهداء الذين قدموا أرواحهم خلال مشاركاتهم في مسيرات العودة الأسبوعية.

وفي نهاية الكلمة وزع اتحاد اللعبة للأندية الدفعة الأولى من رعاية شركة جوال لبطولة الدوري بالإضافة إلى مبلغ مالي لكل لاعب من أندية الدرجتين الممتازة والأولى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.