صور: النهائي الأول… تحكيم عالي المستوى… تنظيم مميز… حضور جماهيري حاشد

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

التنظيم الجيد… والتحكيم المميز.. والحضور الحاشد… عناصر تجسدت في النهائي الأول لدوري جوال لكرة السلة بين خدمات البريج وخدمات المغازي والتي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

وعلى الرغم من الحضور الجماهيري الكبير الذي احتشد في الصالة منذ ساعات الظهيرة كان اتحاد كرة السلة يعمل كخلية نحل على مدار الساعة من أجل إنجاح المباراة الأولى في اختبار صعب نجح خلاله منظومة الاتحاد بتجاوزه بنجاح وتميز.

ويحسب للجنة المسابقات إداراتها الحكيمة في تنظيم اللقاء رغم الحضور الجماهيري الكبير بالتعاون والتنسيق الكامل مع أفراد الشرطة من خلال تخصيص المدرجات لجماهير الفريقين وتجهيز كافة الترتيبات الخاصة بإقامة المباراة رغم المشاكل التي تعانى منها الصالة.

ولعل التزام الجماهير وتشجيعهم المثالي كان أحد أسباب نجاح المباراة والتي بدأت بتشابك أيادي جماهير المغازي للاعبي البريج الأمر الذي فعلته جماهير البريج مع لاعبي المغازي.

المستوى التحكيمي المميز يعتبر سبباً رئيساً في خروج المباراة إلى بر الأمان من خلال قراراته الصحيحة وسيطرته على المباراة رغم حساسية اللقاء.

الشوط\ الأول انتهي بين الفريقين لتبقى جماهير السلة على موعد آخر من المتعة والإثارة في المباراة الثانية التي ستقام يوم الجمعة على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة خان يونس ليزيد من الأعباء والمسؤوليات على اتحاد اللعبة لتكرار النجاح والتميز في المباراة الأولى.