صور: أمواج تحتفي بتكريم بطل ووصيف دوري جوال لكرة السلة

  • منذ 9 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

احتفلت مؤسسة أمواج الرياضية بتكريم بطل دوري جوال لكرة السلة نادي خدمات البريج ووصيفه نادي خدمات المغازى في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء في فندق المتحف بحضور حشد كبير من الأسرة الرياضية والإعلامية يتقدمهم عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية، وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد السلة المركزي، والقائد في حركة حماس حسن المقادمة ، أبو محمد عيسي رئيس بلدية البريج، إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة ورؤوساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وقال هنية ” نحتفل بتتويج نادي كبير وصاحب تاريخ عريق نادي خدمات البريج بطل السلة وكرة اليد في موسم استثنائي لكتيبة البريج بقيادة مجلس الإدارة ومن خلفه جماهير عاشقة للنادي”.

وأهدي هنية التكريم لروح الشهيد القائد أحمد نصر جرار الذي ارتقى في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائلي بمدينة جنين، مؤكداً السير على خطى الشهيد نحو الحرية والاستقلال.

وأكد هنية أن إنجاز خدمات البريج لم يأت من فراغ وحصيلة مجهود كبير بذل من إدارة النادي ومحبي وعشاق اللعبة.

وأضاف هنية إن أمواج وبعد مرور 6 أعوام على تأسيسها لا تزال مستمرة بعطائها وإنجازاتها لرسم البسمة على الأسرة الرياضية.

كما ووجه هنية التحية لنادي خدمات المغازي الوصيف، مشيداً بدور مجلس إداراته وجماهيره الداعمة للفرق الرياضية.

وأشار هنية إلى أن الأسرة الرياضية تنتظر إنجاز المشاريع الرياضية الخاصة بملاعب كرة القدم بتمويل من دولة اليابان والمملكة العربية السعودية.

وتمنى هنية أن يتم وضع حجر الأساس لبناء أول صالة رياضية مغطاة تحتضن الجماهير الكبيرة التي تتابع بطولات السلة والطائرة واليد والألعاب الأخرى.

وقدم هنية شكره الكبير لاتحاد السلة ولجانه المختلفة على إنجاز الموسم الرياضي بنجاح كبير، موجهاً تحياته لقيادة الشرطة في حفظ الأمن وضمان سير المباريات بأمان.

كما وشكر هنية الإعلام الرياضي على دوره الكبير في تغطية ومتابعة البطولات الرياضية المختلفة.

وأشاد هنية بشركة جوال راعي الرياضة الفلسطينية ودورها الداعم للبطولات الرياضية .

ووجه هنية التحية للرئيس الفخري لنادي خدمات النصيرات يعرب ريان على جهوده الداعمة للرياضيين.

من جهته هنأ شمالي هنية على اختيار كأفضل شخصية رياضية على مستوى الوطن الذي يستحق الاحترام والتقدير لما يقدمه من خلال مؤسسة أمواج للرياضة الفلسطينية.

وهنأ شمالي نادي خدمات البريج تتويجه بطلاً لدوري جوال السلوى والوصيف نادي خدمات المغازي.

وأكد شمالي أن جوال ستبقى داعمة للرياضة الفلسطينية من خلال رعاية بطولات السلة واليد والطائرة وكرة الطائرة جلوس وتنس الطاولة.

وأشاد شمالي بجهود اتحاد اللعبة وتطور مستوى السلة الفلسطينية التي وصلت للعالمية.

يذكر أن نادي خدمات البريج حصل على مبلغ 2500 دولار، فيما حصل نادي خدمات المغازي على مبلغ 1500 دولار مقدمة من مؤسسة أمواج.

وتخلل الحفل الذي شهد عرض للدبكة الشعبية وفيلم يوثق إنجاز سلة البريج تكريم نادي خدمات البريج بطل كرة اليد ووصيفه نادي خدمات النصيرات.

 كما قدمت المؤسسة دروعاً تكريمية لكل من شركة جوال، اتحاد كرة السلة، اتحاد كرة اليد، الشرطة الفلسطينية، شركة حضارة، نادي خدمات البريج، نادي خدمات المغازي، إسماعيل المصري “أيقونة” قدامى الرياضيين، كما قدمت شركة جوال درعاً تكريمياً لهنية بعد تتويجه كأفضل شخصية رياضية، وكذلك درع تكريمي آخر من خدمات المغازي، ودرع من جمعية رجال الأعمال.

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات