ابو عمار


“شرايعة” رجُل المهمات الصعبة في كتيبة الجدعان

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

“شرايعة” رجُل المهمات الصعبة في كتيبة الجدعان

 

أطلس سبورت _ معاذ إسماعيل

التخطيط السليم يصنع المعجزات و الإدارة الحكيمة تقود إلى الإنجازات و هذا ما أصبح جلياً في نادي مركز شباب بلاطة الذي أصبح حاليا أحد المنافسين بقوة في دوري المحترفين في المحافظات الشمالية .

 

لا يختلف إثنين على الطفرة الكبيرة والتغيير الملحوظ في مركز بلاطة هذا الموسم وخاصة بعد تتويجه بلقب بطل مرحلة الذهاب من بطولة الدوري ” بطل الشتاء ”

 

التغييرات التي جرت في مركز شباب بلاطة هذا الموسم من تغيير جذري لفريق كرة القدم ، جعلت الجميع يلتف حوله من أجل النهوض من جديد لرفع اسم نادي بلاطة عالياً .

 

وخلف هذه النهضة هو رئيس النادي نمر شرايعة هذا الرجل الذي يقود النادي محاولاً منذ اللحظة الأولى العمل على العودة الأمجاد ونشاطات النادي من خلال الدعم المادي والمعنوي ووقوفه وحضوره في كافة الفعاليات الرياضية والاجتماعية .

 

شرايعة ومنذ استلامه مهام الإدارة في كتيبة الجدعان لم يترك الفريق في النادي وحيد، ووقف إلي جانبه بكل قوة من خلال الدعم المادي والمعنوي .

 

شرايعة أشرف على إبرام صفقات الفريق هذا الموسم بالتعاقد مع لاعبيين من أعلى مستوى للمنافسة على درع الدوري وكذلك الكأس .

 

وبتمتع شرايعة بأخلاق عالية وانتماء كبير للنادي والمخيم ويعمل بجد واجتهاد على مدار 24 ساعة متواصلة لخدمة النادي بعيداً عن الأضواء والإعلام، فهمه الوحيد رسم الإبتسامة وتزيين مخيم بلاطة بالأفراح بكل ما أوتي من قوة، متابعاً لكل صغيرة وكبيرة في النادي من أجل تلبية احتياجات الفريق والوقوف خلفه .

 

ربما هذه المواقف تركت له مساحة في القلوب لأنه هو وباقي زملائه في الإدارة الحالية الذين أيضا يبذلون جهودا محترمة في رفع اسم النادي عاليا.

 

لقد بات اليوم الوقوف يد بيد والالتفاف حول هذه الإدارة ضرورة تحكم الجميع من أجل العودة لأمجاد هذا النادي العريق الذي تأسس عام”1954″ ويحمل إسم مخيم بلاطة .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات