أحداث الساعةمحلي

شباب فريق نجوم السمران يتغلب على قدامى الفريق

عدت أيام الزمن الجميل و ها نحن نعيش في أيام الزمن العسير على أمتنا العربية والإسلامية خاصةً في قطاع غزة ، أيام الزمن الجميل كروياً حملت الكثير من المتعة والإثارة و عنونها العديد من أساطير الكرة الذين باتت أعمارهم اليوم تتراوح ما بين 40 و 50 عاماً ، أبدعوا في ملاعب كرة القدم بتقديم الأداء الكروي المميز ممزوج مع الكثير من الأخلاق والروح الرياضية العالية .

وعلى خطى أساطير الزمن الجميل خاصةً من أصحاب اللون الأسمر في ديرالبلح تحديداً من نجوم كرة القدم أصر شبان وفريق نجوم السمران مع خوض مباراة ودية مع قدامى فريق نجوم السمران بدير البلح .

وأقيمت المباراة بينهما مساء يوم أمس الإثنين فوق أرضية ملعب العنان سبورت بديرالبلح ، حيث شهدت المباراة أحداث مثيرة جداً لا يحتملها أصحاب القلوب الضعيفة ، بدأها الشبان بقوة ليردوا عليهم كبارهم بقوة مكافئة ولرد كافئ حجم الهجوم الذي شنه شبان الفريق .

اللياقة البدنية العالية والمهارة على أرضية الميدان كان لها دور كبير لتغلب الشبان على الكبار  بنتيجة 7-5 .

وأشرف على تدريب قدامى نجوم السمران في المباراة الكابتن أحمد أبو تيلخ وهو المدير الفني الأصلي لفريق عائلة البحيري وفريق نجوم السمران ، بينما قابله في الإشراف على تدريب فريق الشباب البرنس إياد البحيري .

وحضر المباراة شخصيات بارزة وإعتبارية مثل القيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح ” ، مجدي العطار “أبو ثائر ، و حضور الكابتن أبو عنان و بسام لبد .

خالد الزريعي فريق نجوم السمران

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى