منوعـات

سيف زاهر يُفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد أبو جبل من مباراة القمة (فيديو)

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» :«أبوجبل، خارج قائمة الزمالك في مباراة القمة، إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعلم أن أبوجبل، عندما عاد من معسكر منتخب مصر، علم بأن محمد عواد، سوف يحرس عرين الفريق في مباراة القمة، أبلغ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، أنه يُعاني من الإصابة في العضلة الضامة».

وأضاف: «الجهاز الفني، طلب من الحارس أن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الأهلي، ولكنه رفض»، مضيفًا :«فيريرا، عقد جلسة مع اللاعبين وقال لهم (اللاعب الذي لن يتواجد مع الفريق في المباريات الكبيرة، مش هيكون معايا في المباريات الصغيرة».

وأكد: «إدارة الزمالك لديها إحساس بأن أبوجبل، رفض أن يكون بديلًا لـ عواد، لذلك أقال إنه يثعاني من الإصابة»، مؤكدًا :«معاملة فيريرا، مع أبوجبل، ستتغير في الفترة المقبلة، هذه الأخبار من داخل كواليس إدارة الزمالك».

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، جمعها من الفوزفي 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا.

بينما يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 44 نقطة، من 20 مباراة، جمعها من الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى