ساري يحث “النابغة” هازار على العمل ليصبح أفضل لاعب في العالم

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

أشاد المدرب الإيطالي لنادي تشلسي ماوريتسيو ساري بـ”النابغة” إدين هازار، لكنه حث المهاجم البلجيكي على العمل باندفاع أكبر إذا أراد أن يصبح أفضل لاعب في العالم. ويقدم هازار بداية موسم رائعة إذ سجل حتى الآن 6 أهداف في 7 مباريات خاضها مع النادي اللندني، آخرها الأربعاء بمجهود فردي رائع منح به فريقه الفوز على ليفربول 2-1 في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة. ويرى بعض النقاد أن المستوى الذي يقدمه الدولي البلجيكي البالغ 27 عاما يخوله بأن يكون على المسافة ذاتها من نجمي برشلونة الإسباني والأرجنتين ليونيل ميسي ويوفنتوس الإيطالي والبرتغال كريستيانو رونالدو.
لكن ساري يرى بأن لاعبه لم يصل حتى الآن الى هذا المستوى وعليه صقل أسلوبه من خلال التمرن برغبة واندفاع أكبر، مضيفا “أعتقد بالتأكيد أنه أحد الأفضل (اللاعبين في العالم)، لكني مقتنع تماما أن بإمكانه التطور. إذا كان بإمكانه التحسن خلال التمارين، ربما سيكون باستطاعته أن يستخرج ويقدم أقصى طاقاته”.
ورأى مدرب نابولي السابق في مؤتمر صحافي عشية تجدد اللقاء بين تشلسي وليفربول لكن هذه المرة في المرحلة السابعة من الدوري الممتاز، أن هازار يقدم “75، 80 بالمئة من إمكاناته فقط، وبالتالي، أعتقد أنه إذا تمكن من التحسن، سيكون أفضل لاعب في العالم”.وستكون مباراة السبت في “ستامفورد بريدج” فرصة لهازار لكي يظهر قدراته مجددا أمام فريق خرج منتصرا من مبارياته الست الأولى في الدوري، ويتقدم بفارق نقطتين على غريمه اللندني الذي تعثر للمرة الأولى هذا الموسم بتعادله في المرحلة السابقة مع جاره وست هام دون أهداف. وفي رده على سؤال حول إذا كان هازار قادرا على احراز جائزة أفضل لاعب في العالم السنة المقبلة، أجاب ساري “أعتقد ذلك، أعتقد ذلك (…) من الصعب جدا مقارنته بلاعبين أخرين. هو نابغة، فريد من نوعه”.
وأوضح “هو نابغة. من الناحية الفنية، أعتقد أنه الأفضل في العالم. بالتالي، أريد منه أن يصبح أفضل لاعب في العالم، أن يتمتع بالمزيد من الاستمرارية إن كان من الناحية البدنية أو الذهنية، لأن لديه الفرصة لكي يتحسن ويصبح أفضل لاعب في العالم. أعتقد أنه تحد مثير للاهتمام. لديه الكثير ليقدمه، للفريق، للطاقم الفني. وأنا أريد كل شيء (منه)”


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات