زيدان يخطط لمنح فينيسيوس دوراً جديداً

  • منذ 4 أيام
حجم الخط

يبدو أن كلمات المديح التي أغدق بها فينيسيوس جونيور على زميله كريم بنزيما، جنت ثمارها، حيث يُخطط مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، لمنح البرازيلي دوراً جديداً بدلاً من إعارته.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الوافد الجديد إدين هازارد يلعب على الجبهة اليُسرى الأمامية من الملعب، وهو نفس المركز الذي يُشارك به الموهوب البرازيلي ذو الـ18 ربيعاً والمُنتظر منه الكثير والكثير ليُظهره في المستقبل رفقة الميرينجي.

في حين يبدو وأن زين الدين زيدان لديه عمل كبير ليقوم به من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من تواجد هازارد وفينيسيوس معاً في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، بغرض إحداث الكثير من الإزعاج لدفاعات الخصوم بالموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن زين الدين زيدان قرر الاعتماد على إدين هازارد كجناح أيسر وفينيسيوس جونيور كجناح أيمن، وذلك من أجل الاستفادة من مهارتهما وسرعتهما في الهجمات المرتدة.

وفي هذا المركز على الرواق الأيمن، سيجد فينيسيوس منافسة قوية من الإسباني ماركو أسينسيو الطامح بقوة للعودة إلى التشكيلة الأساسية مع الأصلع الفرنسي الذي قدمه إلى كرة القدم العالمية، قبل موسمين.

وأوضح المصدر المذكور، أن فينيسيوس جونيور متحمس لخوض هذا التحدي، حيث أبلغ زين الدين زيدان بأن هذا الأمر مهم جداً لنموه، مؤكداً له استعداده للعب في أي مركز بالهجوم.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن زيدان ينوي إعارة فينيسيوس جونيور إلى أحد الأندية الإسبانية حتى يتأقلم على الأجواء بشكل جيد وسريع، لكن يبدو أن زيزو غيّر مخططاته بشأن “نيمار الجديد”.